خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محافظ الجيزة يوجه بتوفير ساحات لإنتظار سيارات النقل الثقيل لمنع إعاقة طريق 21 بالصف

الخميس، 08 أغسطس 2019 12:58 م
محافظ الجيزة يوجه بتوفير ساحات لإنتظار سيارات النقل الثقيل لمنع إعاقة طريق 21 بالصف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإزالة كافة التعديات والإشغالات الموجودة على طريق الكيلو 21 وترعة الخشاب وعدم إنتظار سيارات النقل الثقيل على جانبى الطريق لمنع إعاقة الحركة المرورية بالطريق ،موجهاً بتوفير أماكن فضاء لإستغلالها فى إنتظار سيارات النقل الثقيل بعيداً عن الطرق والمحاور الرئيسية لمنع التكدسات المرورية عليها إلى جانب تطوير محطات الإنتظار الموجودة على الطريق .
 
تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة قام بها بمركز ومدينة الصف وذلك فى إطار حرص المحافظة بالاهتمام بالمناطق النائية بالمراكز والمدن للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
 
أكد المحافظ خلالها على التصدى بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والتعديات والإشغالات إلى جانب رفع كفاءة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والتجريد ومراجعة أعمدة الإنارة وتطوير مداخل القري وزيادة المسطحات الخضراء لعودة اللمسة الجمالية.
 
ووجه راشد خلال جولته التى إستمرت قرابة الـ 8 ساعات بتكثيف الأعمال للإنتهاء من مشاريع الصرف الصحي بالمدينة وفقاً للجداول الزمنية المحددة وذلك لأهمية تلك المشروعات فى النهوض بالبنية التحتية والعمل على إدراج تلك الشوارع ضمن خطط الرصف خلال الفترة القادمة لفتح محاور مرورية جديدة للنهوض بمستوي الطرق والرصف بالمراكز والمدن .
 
وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال الإزالات والتعديات التي سبق إزالتها بقرية الودي بمحيط المنطقة الاستثمارية بمركز ومدينة الصف مؤكداً علي رئيس مركز ومدينة الصف بإستمرار تواجد النوبتجية علي مدار 24 ساعة بالتنسيق مع مديرية الأمن لعدم تكرار التعدى علي ضفاف النيل مجدداً .
 
كما حرص علي متابعة سير العمل وإنتظامه بالمركز التكنولوجي بمبني مركز ومدينة الصف للتأكد من تأدية الخدمات وفصل ملتقي الخدمة عن مؤديها تجنباً لأى سلوكيات خاطئة وتقديم الخدمات للمواطنين والعمل على الإستجابة لشكواهم .
 
وشدد بإنه لا سبيل سوى الانضباط في العمل مؤكداً على إستثمار طاقات الموظفين والإستفاده بها فى تقديم الخدمات للمواطنين للوصول الى المستوى المأمول،موكداً على رئيس مركز ومدينة الصف بضرورة التواجد الميدانى مع المواطنين والإستماع إلى شكواهم والعمل على حلها وتحصيل كافة مستحقات الدولة .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة