أكرم القصاص - علا الشافعي

أبولا: أفيس ينتظر بطاقة كهربا قبل افتتاح الدوري البرتغالي

الخميس، 08 أغسطس 2019 06:22 م
أبولا: أفيس ينتظر بطاقة كهربا قبل افتتاح الدوري البرتغالي محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن إدارة نادي أفيس البرتغالي تترقب وصول البطاقة الدولية للنجم المصري محمود عبد المنعم "كهربا".

وذكرت الصحيفة أن نادي افيس يأمل في الحصول على بطاقة دولية مؤقتة لنجمه المصري محمود كهربا خلال الـ 48 ساعة القادمة من أجل اللحاق بمباراة الفريق أمام بوافيستا المحدد لها الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

وأرسل أفيس البرتغالى شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن الهدف من شكوى أفيس البرتغالى ضد الجبلاية والزمالك إلى الفيفا هو استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا مع ناديه الجديد.

وقال المصدر، إن الفيفا سيستخرج بطاقة دولية مؤقتة لمحمود كهربا خلال 30 يوماً من طلبها، ويحق له اللعب مع ناديه الجديد، موضحاً أن الفيفا سينظر شكوى الزمالك ضد اللاعب وسيتم تغريمه 9 ملايين جنيه هى قيمة الفترة المتبقية من عقد اللاعب مع الزمالك، ويحق لأفيس البرتغالى بيع كهربا بعد استخراج البطاقة المؤقتة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة