أكرم القصاص - علا الشافعي

"الخميس الحاسم" فى مسيرة الننى والمحمدى مع أرسنال وأستون فيلا

الخميس، 08 أغسطس 2019 10:54 ص
"الخميس الحاسم" فى مسيرة الننى والمحمدى مع أرسنال وأستون فيلا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار اليوم على فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبل الثنائي المصرى محمد الننى وأحمد المحمدى مع أرسنال وأستون فيلا.

وتنتهى فترة الانتقالات الصيفية قبل 24 ساعة على انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما طالب عدد من مدربيها بتغيير الموعد النهائى لفترة الانتقالات، الذى يوافق يوم 31 أغسطس من كل عام، بعدما تسبب بشكل كبير فى إحداث حالة من الخلل والتشويش داخل صفوف الفرق.

وعادة ما يشهد اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا العديد من المفاجآت، فيما يعرف بـ"صفقات اللحظات الأخيرة"، قد يكون محمد الننى وأحمد المحمدى ثنائى منتخب مصر أحد أبطالها اليوم.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى توصل لاتفاق مع المصرى محمد الننى، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "takvim" التركية، أن جالطة سراى وافق على شروط محمد الننى الشخصية لإنهاء إجراءات انتقاله رسميا لعملاق تركيا.

محمد النني لاعب ارسنال
محمد النني لاعب ارسنال

وأضافت الصحيفة أن جالطة سراى سيعلن عن الصفقة قريباً مشيرة إلى أن انتقال الننى لصفوف النادى التركى سيكون لمدة موسما على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق عن رغبة نادى وست هام يونايتد فى التعاقد مع محمد الننى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى، قبل أن تطالب جماهير النادى بالتراجع عن إتمام الصفقة، كما رفض نادى كريستال بالاس التعاقد مع محمد الننى فى إطار صفقة تبادلية مع الإيفوارى ويلفريد زاها.

في ذات الصدد، بات أحمد المحمدى قائد منتخب مصر مرشحاً للرحيل إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ستيف بروس المدير الفنى السابق لنادى أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد طالب الإدارة بالتعاقد مع أحمد المحمدى لاعب "الفيلانز" الصيف الحالى.

احمد المحمدى (3)
احمد المحمدى 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نيوكاسل يونايتد ترفض حتى الآن تحقيق رغبة ستيف بروس بالتعاقد مع لاعبه المفضل أحمد المحمدى نظراً لتقدمه فى العمر.

ولعب المحمدى تحت قيادة بروس فى وقت سابق فى نادى سندرلاند قبل 10 أعوام، وأعقبها تجربة فى هال سيتى، وتعد آخر تجربة جمعتهما هى أستون فيلا والذى رحل عنه بروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة