أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الإنجليزية تفتح تحقيقاً فى عنصرية مشجع إيفرتون ضد محمد صلاح

الخميس، 08 أغسطس 2019 11:54 ص
الشرطة الإنجليزية تفتح تحقيقاً فى عنصرية مشجع إيفرتون ضد محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الإنجليزية فتح تحقيق بشأن واقعة العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول من جانب أحد مشجعي إيفرتون.

وقالت شرطة "مقاطعة ميرسيسايد" التى ينتمى إليها ناديا ليفربول وإيفرتون، إنها على دراية بتغريدة عنصرية نشرت فيما يتعلق بأحد لاعبى نادى ليفربول، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً فى هذا الإمر.

وأضافت الشرطة الإنجليزية، أنها ترفض التسامح مع جرائم العنصرية والكراهية بكافة أشكالها، مشيرة إلى أن هؤلاء المرتكبين لمثل هذه الوقائع ليسوا خارج طائلة القانون.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فى وقت سابق، أن أحد مشجعى نادى إيفرتون وجه عبارات وإساءات عنصرية للنجم المصري محمد صلاح عبر موقع "تويتر"، الأمر الذي أثار غضب جماهير ناديا إيفرتون وليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادي ايفرتون فتح تحقيقاً للتأكد عما إذا كان المشجع الذي أرسل العبارات العنصرية للنجم المصري من مشجعي النادي من عدمه قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، كما قررت إدارة إيفرتون إبلاغ أجهزة الشرطة للتحقيق فى هذا الأمر.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة إيفرتون أبدت غضبها تجاه واقعة العنصرية التى تعرض لها محمد صلاح حيث تدين بأقوى العبارات أي نوع من أنواع العنصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة