أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: لم نحسم اسم مدرب الزمالك.. وفيريرا ليس من المرشحين

الخميس، 08 أغسطس 2019 02:06 ص
مرتضى منصور: لم نحسم اسم مدرب الزمالك.. وفيريرا ليس من المرشحين مرتضي منصور
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن مجلس إدارة النادى سيستقر خلال أيام على مدرب الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه تم عقد جلسات مع 6 مدربين حتى الآن وأنه يفاضل بين اثنين من المدربين.

 

وأكد رئيس نادى الزمالك، خلال مداخله له عبر برنامج "الزمالك اليوم"، قائلًا: "أمير مرتضى، قابل حوالى 6 أو 7 مدربين، وبكرة آخر رحلة له رايح يقابل مدرب آخر فى إيطاليا، وهو مش مدرب إيطالى بيشتغل فى إيطاليا وهيقابله يوم الجمعة".

 

وأضاف قائلًا: "أمير قابل مدربين فى صربيا والبرتغال وفرنسا واليونان حتى الآن، وبيسجل فيديو مع كل مدرب وبيتم إرساله لعرضه على مجلس الإدارة، وفيريرا ليس من المرشحين نهائيا ولا رامون دياز، والزمالك فيه فلوس، ودفعنا كل مستحقات اللاعبين حتى الصفقات الجديدة".

وأوضح مرتضى منصور قائلًا: "المدرب هيكون مدرب محترم وعلى مستوى الفريق وعاقل ومتزن مش زى جروس مجنون دمر العيال ومشى".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، أنه وجه عتابا لرضا عبد العال نجم نادى الزمالك الأسبق، عما صرح به ضد طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للفريق الأبيض

وكشف رئيس نادى الزمالك، "رضا عبد العال اعتذر لى عما صدر منه بحق طارق يحيى، وطالبته بإجراء مداخلة، لتوجيه الاعتذار، للمدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك وهو ماعندهوش مشكلة خالص". 

 

كان رضا عبدالعال قد وصف طارق يحيى بأنه مدرب «فاشل» ولا يستحق قيادة الزمالك لكونه لم ينجح فى تجاربه الأخيرة سواء مع بتروجت أو سموحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة