خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد عصام

أول قطرة فى موسم محمد صلاح الصعب

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 01:37 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ محمد صلاح رحلة التتويج بالجوائز الفردية هذا الموسم بعد فوزه بجائزة أجمل أهداف ليفربول فى شهر أغسطس بعدما أبهر العالم بهدفه الثانى أمام أرسنال في المباراة التى حسمها الريدز 3/1 وسجل منها الفرعون هدفين أحدهما من ركلة جزاء والآخر بعد ماراثون من وسط الملعب وتسديدة مميزة أسفرت عن هدف رائع.

وسيكون موسم صلاح الجارى أصعب من سابقيه مع ليفربول خاصة بعد زيادة الضغط على الفريق واللاعب بسبب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بجانب المنافسة على الدوري الإنجليزي للمباراة الأخيرة وخسارة اللقب بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي بطل كل بطولات إنجلترا في الموسم الماضي.

موسم محمد صلاح بدأ بأزمة مع ساديو مانى فجرها اللاعب السنغالى بالاعتراض على استبداله أمام بيرنلي متهمًا الفرعون بعدم التمرير له وهو فى موقف جيد للتسجيل، لكن نجمن المصرى لم يرد على هذا الاتهام، وجاء التوقف الدولى فى توقيت مثالى لإنهاء حالة الشحن قبل أن تتزايد مع تلاحم مباريات ليفربول.

الضغوطات ستزيد، والمباريات ستكون أكثر صعوبة، ولقب الهداف سيكون حلمًا صعب المنال، لكن محمد صلاح يبقى النجم الأول للدورى الإنجليزى فى آخر موسمين، ونتمنى أن يستمر كذلك فى الموسم الثالث، ولن ينجح إلا بنفسية هادئة تأتى بالتأكيد مع دعم الجماهير.

الدعم أيضًا لن يكون سهلا كما حدث فى المواسم الماضية، فعلاقة صلاح بجماهيره شابها عدة رواسب فى الشهور الأخيرة نتمنى أن يفطن إليها ويعيد الأوضاع إلى نصابها الطبيعى بالتركيز في الملعب والبعد عما يحيط به منعًا لمزيد من الخسائر الجماهيرية، وسيكون القتال أمرًا حتميًا لإعادة الدوري الإنجليزي إلى ليفربول بعد غياب 30 عامًا بالتمام عن أنفيلد، ودخول تاريخ النادى العريق من أوسع أبوابه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة