خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوى قراء اليوم السابع بـ4 محافظات

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:38 م
"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوى قراء اليوم السابع بـ4 محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " شكوى من انقطاع المياه فى عزبة سعيد" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، افادت  بان قرية عزبة سعيد تتغذي من محطة مرشحات المعابد ومحطة مياه عزبة سعيد.

ويوجد بها 2 بئر ارتوازي وتبلغ الطاقة الانتاجية للمحطة 30 ل/ ث وبها منظومة كلور تعمل بشكل جيد، وفور ورود الشكوي تم تشكيل لجنة مكونة من مسئولي الشبكات لفحص الشكوي والمعاينة علي الطبيعة وتبين ان المياه متوفرة في المنطقة محل الشكوي .

وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : "  قارئ يشكو عدم انتظام مياه الشرب بقرية بمركز نجع حمادى  " بان القرية المذكورة تتغذي من محطة مياه نجع حمادي المرشحة تصرف 800 ل / ث ولا يحدث انقطاع للمياه بالقرية الا في حالة حدوث اعطال بالمحطة او عمل صيانة للمحطة ولكن يحدث ضعف للمياه لكثرة الاستهلاك وخاصة في فصل الصيف، كما انه تم ربط القرية بخط مياه وذلك لزيادة كمية المياه بالقرية وجاري الانتهاء من تشغيل محطة مياه بخانس بمركز فرشوط لتوصيل المياه للمركز وقراه .

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان :  " مياه الشرب مختلطة بالصرف الصحى.. شكوى أهالى مركز صان الحجر بالشرقية  " افادت بان مركز صان الحجر يتغذي من محطتي طارق بن زياد وشعفوره المرشحة وعند الانتهاء من محطة مياه صان الحجر (البكارشة) سيتم زيادة الضغوط للمركز بالكامل.

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان :  " مياه الصرف الصحى تحاصر سكان شارع بمنطقة بير أم سلطان فى البساتين " قالت ان  الصيانه المختصه تلقت الشكوي بتاريخ 8/9 وتم التعامل معها في حينه ولاتوجد طفوحات حاليا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة