خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باحث: شقيق قيادى إخوانى يدير محفظة مالية تقدر بـ1.8 مليار دولار لشن عمليات نوعية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:00 م
باحث: شقيق قيادى إخوانى يدير محفظة مالية تقدر بـ1.8 مليار دولار لشن عمليات نوعية برنامج "الحياة اليوم"
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد عطا، الباحث فى منتدى الشرق الأوسط بلندن، إن الضربة الأمنية التى وجهها رجال الأمن اليوم، والقبض على عناصر جماعة الإخوان كانت جيدة، موضحا أنه للمرة الأولى مجلس شورى الإخوان يعلن تنفيذ عمليات نوعية.

وأضاف أحمد عطا، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، خلال تقديمه برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، أن عمليات الإخوان النوعية تم اختيار 4 من قيادات الإخوان لإدارتها وتنفيذها داخل مصر فى الفترة المقبلة.

وأكمل أحمد عطا أن مدحت الحداد، شقيق الإخوان عصام الحداد، والذى رشحته حركة حماس لتولى جهاز المخابرات خلال تولى حكم الإخوان، وآخر هو محمود حسين، أمين عام مكتب الارشاد أبرز قيادات مجلس الشورى، وكذلك ياسر حلمى زناتى، مسئول التنسيق ومتابعة اللجان النوعية.

وأشار أحمد عطا إلى أن الرابع هو أيمن عبد الغنى، زوج ابنة خيرت الشاطر مسئول غرفة عمليات القاهرة فى تركيا، مشيراً إلى أن المواطن المصرى أصبح هدفاً لدى الإخوان، كما أن هذه الضربة الأمنية كانت ترصد القيادات الموجودة بالخارج.

وتابع أحمد عطا أن مدحت الحداد يدير محفظة مالية تقدر بـ1.8 مليار دولار وهو من أكبر رجال الاعمال داخل تركيا، ومن مواليد محافظة الإسكندرية، موضحاً أنه وصلت معلومات خاصة لمجلس شورى الإخوان بشأن تصاعد الاقتصاد المصرى فكان التحرك لتنفيذ عملية ولأول مرة يتحرك شورى الإخوان.

وأوضح أحمد عطا أنه تم تجنيد عناصر، وكان الهدف الأول تهريب أكبر كمية من النقد الأجنبى لضرب الاقتصاد المصرى، وضرب السياحة والمنشآت السياحية قبل ذكرى يناير، والهدف الثالث تهريب بعض العناصر التى حصلت على أحكام غيابية من القضاء من خلال جوازات مزورة ينتقل بها من مصر إلى أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة