خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تنسيقية الأحزاب: "أسال الرئيس" جلسة مستدامة وإحدى منتجات المؤتمرات الشبابية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 10:55 م
تنسيقية الأحزاب: "أسال الرئيس" جلسة مستدامة وإحدى منتجات المؤتمرات الشبابية برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد موسى، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن نظرتنا لمؤتمرات الشباب هى الحاجة والدافع لوجود منصة حوار لمناقشة القضايا المطروحة على الساحة، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يرى أنه يجب أن يكون هناك تواصل مع الشباب فى القضايا المختلفة.

وتابع محمد موسى، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، خلال تقديمه برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، أن المؤتمر السابق شهد نموذج المحاكاة وتمت مناقشة قضايا كثيرة، متابعاً: "جلسة اسأل الرئيس أحد منتجات المؤتمرات الشبابية وهى جلسة مستدامة".

 

وأكمل محمد موسي أن أى شخص يستطيع أن يسأل الرئيس السيسى، ولم يقتصر السؤال على الحاضرين للمؤتمر، مؤكداً أن رئيس وزراء حكومة المحاكاة تفاجئ بالنقاشات، والحوارات فى المؤتمر السابق، وحتى التعقيبات المشتركة والمداخلات سواء الحكومة الرسمية كانت إيجابية.

 

وأوضح محمد موسى أن جلسات المحاكاة السابقة لم يكن فيها عنصر الترتيب، وكل عنصر كان يرتب الأحداث من وجهة نظره وفكره، وهو ما جعل الموضوع به مصداقية وشفافية، كما أن توصيات المؤتمر تؤخذ بجدية من الجميع.

 

وأكمل محمد موسي أن مصر فى مرحلة جديدة نعيد بها صياغة الدولة المصرية كلها، كما نبنى تجربة رائدة من جديدة، فى ظل حالة من حالات بناء الحوار والجميع يشاهد ذلك وليس حوار من طرف واحد وكذلك رؤي الشباب المختلفة.

 

وتابع محمد موسي نستعد بشكل كبير لأجندة كاملة فيما يتعلق نقاشات السياسات التنفيذية والعامة، ومناقشة بعض مشروعات القوانين وما لها من أثر على الجميع، كما أن الأجندة التنسيقية والمؤتمر يتناول تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محلياً وإقليمياً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة