خالد صلاح

محمد الباز يكشف شبكة جماعة الإخوان الإرهابية فى جامعة الأزهر بـ90 دقيقة.. الليلة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:45 ص
محمد الباز يكشف شبكة جماعة الإخوان الإرهابية فى جامعة الأزهر بـ90 دقيقة.. الليلة محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، شبكة جماعة الإخوان الإرهابية فى جامعة الأزهر، خاصة فرع الجامعة فى أسيوط، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويقدم الإعلامى محمد الباز، عددا من الوثائق والمستندات التى تكشف تفاصيل تورط نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط فى قضايا تتعلق بالجماعة الإرهابية ودعمهم فى مسيرات ومظاهرات ومؤتمرات وندوات بالجامعة وخارج الجامعة.

 

كما يواصل الإعلامى محمد الباز تلقى مساهمات المشاهدين من مختلف المحافظات على صفحة البرنامج عبر الفيس بوك ( 90 دقيقة مع محمد الباز)، بالإضافة إلى عرض الاستجابات من المسئولين لمساهمات المشاهدين.

كما يطلق الإعلامى محمد الباز مبادرة جديدة فى البرنامج باسم "المبادرات الإيجابية فى القرى المصرية)، عبارة عن رصد القرى المصرية التى تطلق مبادرات إيجابية تساهم فى حل مشاكلها أو مواجهة عادات وتقاليد خاطئة.

يستضيف الإعلامى محمد الباز، القارئ محمود محمد عبد الرحمن القزاز، فى الحلقة الـ23 من سلسلة نجوم دولة التلاوة الحديثة، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

ويتحدث القارئ محمود القزاز عن رحلته مع دولة التلاوة والقرآن الكريم، ليكشف تفاصيل حفظه للقرآن الكريم وعلاقته بمشاهير القراء من جيل الشباب والجيل الذهبى للقراء، كما يتحدث عن تأثيرات السوشيال ميديا على القاعدة الجماهيرية للقراء فى مصر والخارج.

ويقدم القارئ محمود القزاز مجموعة من التلاوات على الهواء مباشرة لعدد من آيات القرآن الكريم، كما يتحدث عن رحلة مع إذاعة القرآن الكريم وكيفية اختياره واعتماده بها، كما يقدم تقييما شاملا لجيل القراء الحاليين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة