خالد صلاح

مسن على المعاش يتضرر من إيقاف بطاقته التموينية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 04:00 ص
مسن على المعاش يتضرر من إيقاف بطاقته التموينية صورة البطاقة التموينية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد عبد الواحد مرشدي محمد من اهالى الإسكندرية شارع نوح أفندي المتفرع من شارع فؤاد الشلالات شرق شكوى من توقف بطاقته التموينية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: فوجئت بإيقاف البطاقة يوم ٧ سبتمبر الحالي واتصلت بالخط الساخن للتموين ١٩٩٥٩ أفادوني أن السبب هو امتلاك اكثر من سيارة ولا ادري من اين جاؤا بهذه المعلومة فلا أملك سيارة وأنا بالمعاش من محدودي  الدخل علما ذلك لم يذكر ولم يذكر اي تنويه للإيقاف في إيصالات الصرف خلال الشهر الماضي والٱن توقفت فرصة التظلمات، مناشدا المسئولين بالعمل على إعادة تشغيل البطاقة وصرف المقررات التموينة لحاجة الأسرة إليها.

65833-صورة-البطاقة-التموينية
 

صورة البطاقة التموينية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة