خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

90 كيلو رايح جاى.. "محمود" يناشد المسئولين تحويل ابنه لمدرسة قريبة من المنزل

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:30 م
90 كيلو رايح جاى.. "محمود" يناشد المسئولين تحويل ابنه لمدرسة قريبة من المنزل ارشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "محمود عبد النبى" فى مدينة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص نقل ابنه من المدرسة القريبة من المنزل إلى مدرسة أخرى تبعد 45 كيلو عن السكن.
 
وناشد القارئ قائلا: تقدمت لابنى "محمد" الذى يبلغ من العمر خمس سنوات ونصف فى مدرسة الفتح التجريبية للغات فى بلبيس وهى فى إطار الحيز السكنى ولكن نفاجأ بقبول ابنى فى مدرسة البلاشون والتى تبعد عن المنزل ما يقرب من ٤٥ كيلو".
 
وأضاف: "طفل عمره 5 سنوات يذهب يوميا 90 كيلو ذهاب وعودة".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لتحويل ابنى من مدرسة البلاشون إلى مدرسة الفتح التجريبية للغات فى بلبيس وخصوصا أن أخته موجودة فى نفس المدرسة ويمكنهم الذهاب سويا والعودة للمنزل، ويمكن التواصل معه على الرقم التالى 01008003124
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة