خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحدى مدارس المنيا توجه رسالة للطلاب: اقبلوا على دراستكم محبين وطامعين

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 02:30 م
إحدى مدارس المنيا توجه رسالة للطلاب: اقبلوا على دراستكم محبين وطامعين أول يوم مدرسة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ موسى أحمد محمد، خدمة صحافة المواطن، برسالة وجهتها إحدى مدارس المنيا للطلاب فى أول يوم دراسة لحثهم على التعليم واحترام الأخر، وتقدير المعلم فهو الأب الحصن، كما وصفته رسالة مدرسة صفط الخمار بنين ١.

وجاءت الرسالة كالتالى: "كل عام دراسي جديد وسعيد للجميع نتمناه الأفضل نرجو من الله أن يكون عاما موفقا أن نزرع في ابنائنا قيمة العدل والحب والمساوة  نحاول جاهدا أن يخرج من تحت ايدينا متفوقون وعلماء، ولكن أن لم ننجح فالهدف الاسمى والاغلى هو أن يخرج من تحت إيدينا مواطنا صالحا قادرا على مواكبة التغيرات التى حدثت فى سوق العمل وللحياة".

مضيفا: "أبناء مدرستنا ستجدون منا وفينا الأب الحصن المنيع لكم وستجدون من بيننا الأم الحانية الدافية لكم وستجدون الصديق والداعم لكم نعزز نجاحكم ونفرح بتميزكم ونخطي معا عقباتكم ونحسنها ونقومها ابناء مدرستنا نحن درع الأمان لكم ومصدر قوتكم، اقبلوا على دراستكم محبين وطامعين في المزيد . حققوا اهدافكم . اعيدوا مجد بلدكم وأصنعوا تاريخا جديدا بايديكم .

تركنا في بيوتنا ابنائنا لا رغبة في مال او وظيفة وإنما رسالتنا هي التي حركتنا من اجلكم . قسمنا اوقاتنا بينهم وبينكم لنصل بكم إلى قمة المجد .

لن تجدوا بيننا شتاما او سبابا او زارعا للخوف فيكم . ستجدوا منا الأمن والحماية والحب والتقدير .

هذا مستقبلكم لونوه بالشكل الذي يرضي ميولكم واسمحوا لنا أن نضع معكم لون السعادة حتى تكتمل رسمتكم ونفرح سويا بها .

أبناؤنا الإعزاء .. اهلا وسهلا بكم في مدرسة صفط الخمار بنين ١

70374786_414371642544927_5840332679840530432_n

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                                                         

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة