خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو النهاردة.. ماجد المصرى وأصالة ضيفا "الحياة اليوم" و"معكم"

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 05:17 م
خريطة التوك شو النهاردة.. ماجد المصرى وأصالة ضيفا "الحياة اليوم" و"معكم" الفنان ماجد المصرى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.
 
يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الليلة، الفنان الكبير ماجد المصرى، حيث يكشف كواليس مسلسل "بحر" والذى أحدث ردود أفعال قوية فور عرضه على قناة الحياة.

وفى فقرة أخرى، يستضيف البرنامج المهندس حامد موسي، رئيس قسم التخطيط العمراني بالعاصمة وخريج البرنامج الرئاسى، للحديث عن مؤتمر الشباب الثامن والمقرر عقده السبت المقبل بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

"معكم"

بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة، تعرض قناة cbc لقاء الفنانة أصالة وابنتها شام الذهبى على مدار 3 حلقات متتالية ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

وفي ظهور خاص لأصالة وابنتها معًا، تتحدث "شام" خلال اللقاء عن والدتها وطريقتها في التربية، وخوفها الزائد عليها طول الوقت منذ كانت طفلة وحتى أصبحت دكتورة في الكيمياء، وعلاقة الصداقة بينهما.

يتناول اللقاء أيضًا حديث الابنة عن المنح التى حصلت عليها في دراسة الكيمياء من جامعات عالمية، والتى رفضت استكمالها بسبب علاقتها بوالدتها ورغبتها فى القرب منها طول الوقت، وعدم السفر بمفردها دونها.

كما تقوم أصالة بالغناء خلال الحلقة، فضلا عن عزف ابنتها على البيانو لمجموعة من المقطوعات الشهيرة، لتشهد الحلقة بعدها عددًا من المفاجآت.

يبث برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة