خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس "وحدة شهادة النيل الدولية": انطلاق فعاليات أول مدرسة صيفية في الرياضيات

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 01:38 م
رئيس "وحدة شهادة النيل الدولية": انطلاق فعاليات أول مدرسة صيفية في الرياضيات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة ميرفت الديب، رئيس مجلس أمناء وحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم، اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات أول مدرسة صيفية فى الرياضيات لمعلمي مدارس النيل المصرية التابعة لصندوق تطوير التعليم ومعلمي المدارس الدولية.
 
وأوضحت فى بيان صحفى، أن المدرسة الصيفية تهدف إلى تنمية مهارات معلمي الرياضيات ورفع كفاءتهم وتحسين مستوى أدائهم في مادة التخصص، مع التركيز بشكل خاص على تطبيقات مادة الرياضيات في جميع المجالات وربطها بالحياة اليومية، مما يغير منظور الطلاب وأولياء أمورهم لمادة الرياضيات كمادة جامدة، ويمكن المعلمين من معاونة الطلاب على التغلب على مخاوفهم من المادة ويزيد من دافعيتهم لدراستها.
 
وأضافت الدكتورة ميرفت الديب أن وحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم، حريصة كل الحرص على تقديم مستوى تعليمي متميز وفقاً لأحدث المعايير الدولية، سعياً للارتقاء بجودة التعليم وتطويره المستمر وذلك بما يتماشى مع سياسة الدولة المصرية للنهوض بمستوى العملية التعليمية ورفع كفاءتها.
 
وتابعت أن الوحدة حريصة أيضاً على ألا يقتصر التطوير على المناهج والمقررات الدراسية فقط دون السعي بشكل أسرع لتدريب وتطوير المعلم الذي سوف يقوم بتدريس تلك المناهج باعتباره الركيزة الأساسية لتقديم المادة العلمية، بما يصب في النهاية في مصلحة الطالب بشكل خاص والعملية التعليمية بشكل عام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة