خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعيد هلال يشارك صحافة المواطن بصورة تجمعه وأخاه وأصدقاءهما

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 01:35 ص
سعيد هلال يشارك صحافة المواطن بصورة تجمعه وأخاه وأصدقاءهما القارئ سعيد هلال وأخوه محمود هلال وأصدقائهما
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ سعيد هلال عبر صحافة المواطن باليوم السابع، بصورة تجمعه وأخاه محمود هلال وأصدقائهم فى رحلة العمل خارج نطاق محافظتهم الغربية قرية قطور كفر سعدون.

69620640_498633084248531_4292091703726178304_n
 
القارئ سعيد هلال وأخوه محمود هلال وأصدقائهم

 

وأعرب القارئ عن سعادته بالمشاركة بالصورة مع أخيه وأصدقائه قائلا: بكار المحترم صاحب صاحبه وصابحى بقا أخويا وحبيبى وبيفكرنى بنفسي والله، أما محمود أخويا ده حكاية كبيرة وعشان أتكلم عنه عايزين وقت كتير بس أقولكم محمود ده مش أخويا الصغير بس لا ده كل حاجة حلوة فى دنيتى وربنا يخلينا لبعض أنت الأخ وأنت الصديق وربنا يفرج علينا كل ضيق".
 

وأطلقت "اليوم السابع" عبر خدمة صحافة المواطن، مبادرة "ارسل صورتك وأصدقاءك أثناء العمل".. شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

                                   

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة