خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3 مشاهد فى رحلة الأهلى والمصرى الأفريقية عبر الخطوط الإثيوبية.. دردشة بين إيهاب جلال وإكرامى ورمضان.. حوارات جانبية للشحات والشيخ مع نجوم الفريق البورسعيدى.. وجلسة خاصة تجمع الثلاثى النيجيرى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:08 م
3 مشاهد فى رحلة الأهلى والمصرى الأفريقية عبر الخطوط الإثيوبية.. دردشة بين إيهاب جلال وإكرامى ورمضان.. حوارات جانبية للشحات والشيخ مع نجوم الفريق البورسعيدى.. وجلسة خاصة تجمع الثلاثى النيجيرى احمد الشيخ مع ثنائي الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت رحلة فريقى الأهلى والمصرى إلى غينيا الاستوائية وزنجبار لخوض مباراتى ذهاب دور الـ32 ببطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية العديد من المشاهد والأحداث الهامة التى خطفت الأنظار خلال الرحلتين قبل مواجهة الأحمر مع كانو سبورت بدورى أبطال أفريقيا ومواجهة الفريق البورسعيدى مع ماليندى بطل زنجبار ببطولة الكونفدرالية.

وغادرت بعثتى الأهلى والمصرى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث يتجه الأهلى إلى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

شريف إكرامي مع ايهاب جلال
شريف إكرامي مع ايهاب جلال
 
بينما تتوجه بعثة المصرى البورسعيدى إلى زنجبار استعداداً لملاقاة ماليندى الأحد المقبل فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من الكونفيدرالية، واستمرت بعثة الأهلى والمصرى فى إثيوبيا ترانزيت قبل أن تتفرق البعثتين فى طريق مختلف استعداداً لخوض المواجهتين الأفريقيتين.

فى التقرير التالى نرصد العديد من المشاهد المهمة خلال رحلتى الأهلى والمصرى، خاصة أن الفريقين غادرا القاهرة على متن طائرة واحدة ووصلا إلى العاصمة أديس أدبا للمكوث بها "ترانزيت" قبل استكمال الرحلة إلى غينيا وزنجبار.

 

1- حوارات جانبية بين البعثتين

شهدت الرحلة بين القاهرة إلى إثيوبيا العديد من الأحاديث الجانبية الخاصة كان من أبرزها حوار طويل بين أحمد مسعود لاعب المصرى مع ثنائى الأهلى حسين الشحات وأحمد الشيخ، كما تحدث معظم لاعبى الفريقين سوياً خلال تواجدهم بالمطار وأثناء الرحلة.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

2- جلسة أجاى مع ثنائى المصرى

جمعت رحلة الطيران من القاهرة إلى أديس أبابا النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى مع مواطنيه أوستن أوموتو وموروكو، وحرص الثلاثى النيجيرى على التحدث سوياً طوال الرحلة من القاهرة لأديس أبابا، حيث جلسوا على ثلاثة كراسى متقاربة فى الرحلة "بين السما والأرض".

أحمد مسعود حارس المصري مع حسين الشحات - Copy
أحمد مسعود حارس المصري مع حسين الشحات
 

3- رمضان صبحى يتحدث مع جلال

وتحدث أيهاب جلال المدير الفنى للمصرى كذلك مع رمضان صبحى نجم الأهلى، كما تحدث شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى مع إيهاب جلال.

رمضان صبحي مع ايهاب جلال

رمضان صبحي مع ايهاب جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة