خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

51 شركة للكونجرس: حان الوقت لمعالجة خصوصية البيانات

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 11:30 ص
51 شركة للكونجرس: حان الوقت لمعالجة خصوصية البيانات خصوصية البيانات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا ينتظر عالم الشركات أن يبدأ الكونجرس فى تطبيق قوانين خصوصية البيانات الأكثر صرامة، حيث أرسلت مجموعة مؤلفة من 51 من كبار المديرين التنفيذيين من الشركات التكنولجية بما فى ذلك شركات مثل Amazon وAT&T وIBM وMotorola وQualcomm، رسالة مفتوحة إلى قادة مجلس النواب ومجلس الشيوخ الأمريكى يطلبون منهم تمرير قانون شامل لخصوصية بيانات المستهلك.
 
وبحسب موقع engadget الأمريكى، فيزعم المديرين التنفيذيين أن قوانين خصوصية الدولة تختلف بشكل كبير، ما يؤدى إلى إرباك العملاء ويحتمل أن يهدد القدرة التنافسية للولايات المتحدة، حيث يقال إن القانون الفيدرالى سيعزز الثقة ويخلق "بيئة سياسة مستقرة"، حيث يمكن للشركات أن تصنع منتجات تعرف بالضبط أين تقع الحدود.
 
ووفقًا لذلك، نشرت الشركات إطارًا لما ترغب فى رؤيته، حيث إنهم يريدون حماية "قوية" للبيانات التى تعزز المساءلة، ونهج "محايد تكنولوجيا" يحفز الابتكار، وقابلية التشغيل البينى فى جميع أنحاء العالم، وبالطبع مجموعة قواعد متناسقة.
 
فيما دعا رئيس شركة أبل تيم كوك بشكل منفصل إلى قوانين على غرار قانون الاتحاد الأوروبى لحماية البيانات على سبيل المثال، وسواء كان التركيز حقًا على المستخدمين العاديين أم لا، فهذه مسألة أخرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة