خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عمر الأيوبى

«قلة» المدربين السوبر

الخميس، 12 سبتمبر 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى مازالت تدرس وتناقش ملف المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، ووفقا لتصريحات الجناينى المرشحون 5 مدربين، ويدور منذ أيام قليلة على انحصار الترشح على الثنائى حسن شحاتة وإيهاب جلال، ومناوشات من مؤيدى حسام البدرى.
 
ووسط تأخر إعلان اسم المدير الفنى الاجتهادات لا تنتهى عن أسباب تمنع اختيار بعض المرشحين من مؤيدى مرشحين آخرين، فنجد البعض يتحدث عن كبر سن شحاتة ، والبعض يقول جمهور الأهلى يمنع اختيار البدرى، وآخرون يرددون نغمة أن جلال لا يمتلك روح وخبرة البطولات، وهكذا من كلام فى كلام، والحقيقة عند الجناينى ورفاقه فقط.
 
والواقع الذى نقف عليه هو قماش المدربين صغير جدا، وأن الساحة الكروية فى مصر تعانى من عدم وجود عدد كبير من المدربين المؤهلين لقيادة المنتخب الوطنى، فى ظل سيطرة عدد على تدريب الفرق والمنتخب خلال السنوات الـ10 الأخيرة، فطبيعى بات المتاح قليلا.
 
مصر تعانى من أزمة فى عدد المدربين المؤهلين لقيادة المنتخب الأول بسبب خطايا المجالس السابقة فى منظومة الكرة، ولذلك أنتظر من الجناينى وضع خطط لاكتشاف كوادر تدريبية وتأهليها بشكل يجعلهم نواة لجيل ذهبى للتدريب فى مصر. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

حدود «التحفيل»

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 10:00 ص

شريف إكرامى يستحق الفرصة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:04 ص

كهربا.. «ثلاثى الأبعاد»

السبت، 07 سبتمبر 2019 10:00 ص

الاتحاد السكندرى «نيولوك»

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 10:00 ص

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة