خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاتحاد الكاميروني يقع فى خطأ فادح بموقع "تويتر".. اعرف التفاصيل

الخميس، 12 سبتمبر 2019 08:20 م
الاتحاد الكاميروني يقع فى خطأ فادح بموقع "تويتر".. اعرف التفاصيل منتخب الكاميرون
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في خطأ فادح، بعدما أعلن عن إقامة قرعة التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 أول أمس الثلاثاء.

وكتب الاتحاد الكاميروني عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أن قرعة دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، أجريت أول أمس الثلاثاء، وأسفرت عن وقوع منتخب الكاميرون في مجموعة واحدة مع منتخبات توجو وأثيوبيا وبنين، قبل يقوم بحذف التغريدة.

ولم يكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" أو الاتحاد الدولي "فيفا" عن موعد قرعة دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

الاتحاد الكاميروني
الاتحاد الكاميروني

 

وأسدل الستار أول أمس الثلاثاء على منافسات الدور التمهيدي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وصعدت منتخبات السودان وإثيوبيا وتوجو ورواندا وغينيا بيساو، وناميبيا، وأنجولا وموزمبيق وزيمبابوي وجيبوتي ومالاوي وليبيريا وغينيا الاستوائية وتنزانيا إلى المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم.

وتم إعفاء المنتخبات أصحاب أول 26 مركزًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من الدور التمهيدي وشارك فيها 28 منتخبًا الأقل في التصنيف بنظام مواجهات الذهاب والإياب ليتأهل منها 14 فريقًا.

وسينضم 14 منتخبًا المتأهلين من الدور التمهيدي إلى 26 منتخبًا المعفيين من الدور السابق ليتكون دور المجموعات من 40 فريقا وسيتم تقسيمهم الى 10 مجموعات من خلال 4 مستويات ويتأهل بطل كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة.

وسيتم اجراء قرعة بناءً على تقسيم المنتخبات إلى مستويين وإفراز 5 مواجهات ذهاب وإياب بين كل  المنتخبات المتأهلة ويتأهل الـ5 الفائزين إلى كأس العالم مباشرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة