خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"المؤتمر الوطنى للشباب" ملتقى الحوار وطرح الرؤى.. وكيل مجلس النواب: مصر صاحبة البصمة الأولى فى المؤتمرات الشبابية.. والدولة حريصة على التواصل مع الشباب والاستماع لهم لمد جسور الثقة

الخميس، 12 سبتمبر 2019 02:00 م
"المؤتمر الوطنى للشباب" ملتقى الحوار وطرح الرؤى.. وكيل مجلس النواب: مصر صاحبة البصمة الأولى فى المؤتمرات الشبابية.. والدولة حريصة على التواصل مع الشباب والاستماع لهم لمد جسور الثقة المؤتمر الوطنى للشباب - أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب  فى نسخته الثامنة يوم السبت المقبل، بمركز المنارة للمؤتمرات فى التجمع الخامس، ولمدة يوم واحد، وسيتم عقد ثلاثة جلسات، تبدأ بجلسة " تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا"، ثم جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، ثم جلسة "اسأل الرئيس".

وفى هذا الإطار قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إن مؤتمرات الشباب فكرة مصرية خالصة، وللقيادة المصرية السبق فى هذا الاتجاه والإطار للتواصل المباشر مع الشباب، فى طريق حرص الدولة على التمكين الفعلى لهم على أرض الواقع.

وأكد وكيل مجلس النواب، أن مؤتمرات الشباب تفتح مجال جديد لعرض أفكار الشباب ومقترحاتهم ووجهة نظرهم من اجل خلق جيل واع، قادر على تحمل المسئولية، والمشاركة فى الحياة السياسية، والاجتماعية، وكافة مناحى الحياة، بما يضمن تحقيق توازن بين فئات المجتمع، من خلال التواصل البناء بين الشباب والقيادة السياسية.

وأوضح الشريف، أن المؤتمرات تعمل على مد جسور الثقة المتبادلة بين الشباب ومؤسسات الدولة، من خلال طرح الرؤيا والأفكار والاستماع لبعضهم البعض، إلى جانب الإطلاع على حجم الإنجازات على أرض الواقع، إضافة إلى الإجراءات التى تتبعها الدولة فى كافة القطاعات.

وفى نفس السياق، أكد النائب سامى رمضان، أهمية مؤتمرات الشباب التى تحرص الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى على تنظيمها بشكل دورى، لافتا إلى أن حرص الدولة على تنظيم مثل هذه المؤتمرات يؤكد إيمانها بأن الشباب لديه رؤية إيجابية وأنه قادر على تحمل مسؤولياته.

وقال النائب سامى رمضان، إن عقد تلك المؤتمرات بشكل دائم له مدلولات إيجابية نحو تنمية عقول الشباب وفتح آفاق المعرفة والثقافة والتعبير عن آرائهم مما يساعد على تربية الشباب المصرى وتأهيله ليدرك مسؤولياته ويكون عنصرا فاعلا فى المجتمع.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مؤتمر الشباب  يخلق حالة من ارتباط الشباب بوطنهم والحرص على السعي الدائم لرفعة هذا الوطن والحفاظ على مكتسباته، كما أنه يساهم فى فتح آفاق التلاقي والحوار الدائم مع الشباب، لافتا إلى أن الحوار مع الشباب دائما ما يكون عنوانه الثقة والارتباط الدائم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وبين أبنائه.

وفى إطار متصل، أوضحت النائبة دينا عبد العزيز، أهمية الاستمرار فى تنظيم مؤتمر للشباب مؤكدة أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على دورية الانعقاد ، يبين مدى اهتمامه بالشباب والاستماع لآرائهم تجاه السياسة العامة للدولة.

وقالت عضو مجلس النواب، إن مؤتمرات الشباب التى تعقدها الدولة سيكون هدفها توصيل أفكار ومقترحات الشباب إلى المسؤولين والاستماع لتصوراتهم بشكل مستمر.

ولفتت النائبة دينا عبد العزيز إلى أن التواصل دائما يكون نتيجته إيجابية، حيث إن التواصل مع المسئولين فى حد ذاته يكون هدفت لشباب كثيرين فى مرحلة عمرية معينة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة