خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انتفاضة رواد السوشيال ميديا على المقاول الهارب بعد ظهور شقيقه.."أخو محمد على فضحه" هاشتاج يتصدر "تويتر".. مغردون: شهد شاهد من أهلها حتى أهلك بتبيعهم.. وآخرون: رد فلوس اليتامى الأول وبعدين أعمل فيها مظلوم

الخميس، 12 سبتمبر 2019 01:22 م
انتفاضة رواد السوشيال ميديا على المقاول الهارب بعد ظهور شقيقه.."أخو محمد على فضحه" هاشتاج يتصدر "تويتر".. مغردون: شهد شاهد من أهلها حتى أهلك بتبيعهم.. وآخرون: رد فلوس اليتامى الأول وبعدين أعمل فيها مظلوم الهارب محمد علي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن رواد مواقع التواصل الإجتماعى هجوما شديدا على المقاول الهارب محمد على عقب ظهور شقيقه فى فيديو يفضحه به ويظهر مفجرا قنبلة من العيار الثقيل بتوجيهه تساؤلات لشقيقه بشأن سرقة أموال أهله، موجها له اتهامات صريحة بالاستيلاء على أموال شقيقهما المتوفي وترك أبنائه اليتامى دون ما يكفيهم لمصروفات المدرسة.
 
وتابع الشقيق اتهاماته لمحمد على بالسفه والتبذير في صرف الأموال، وقال إن حب الشهرة هو الذي يحركه، ولا يهتم سوى بنفسه، وسخر من "نضاله ودفاعه عن الفقراء والغلابة.".
 
ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج "أخو محمد على فضحه" تصدر الأكثر تداولا فى مصر بعد فيديو شقيق المقاول الهارب، وكانت معظم التعليقات كالتالى :" من ينتهك أعراض الناس ويتهمهم ظلما وبهتانا لابد من فضحه ولو بعد حين ربنا فضحه ومن مين من اقرب الناس ليه فضحه بأبوه وأخوه".
 
كما قال آخر فى تعليق :"وشهد شاهد من أهله محمد على مدعى المثالية مجنون شهرة ويبيع نفسه وأهله عشانهم ولو بيتكلم عن الحقوق طيب يرد حق اليتامي الاول".
 
كما ظهر هاشتاج "محمد على كذاب" تداوله عدد كبير من رواد الموقع، مؤكدين به على عدم تأثرهم بإدعاءات المقاول الهارب، وزادهم تأكيد بعد ظهور شقيقه وتأكيده على انعدام أخلاقه وسرقته لاموال اليتامي بدم بارد".
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رشاد علي

المتأمر

محمد علي سؤال هل انت جميع الأعمال التي يتم اسندها لك كنت تقوم به بشرف وأمانة دون غش اتمنى الرد وسوف اقوم بردعليك راجل لراجل وانا من منطقة شعبية يعني رجالة وانت كما تقول من منطقة شعبية وانتظر مني المزيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة