خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزن فى الوطن العربى على رحيل المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر.. وليد توفيق: دعمنى فى بداية حياتى الفنية.. أحلام: شجعنى كثيرا.. إليسا: جزء كبير من تاريخ الفن والتليفزيون بالعالم العربى

الخميس، 12 سبتمبر 2019 02:27 م
حزن فى الوطن العربى على رحيل المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر.. وليد توفيق: دعمنى فى بداية حياتى الفنية.. أحلام: شجعنى كثيرا.. إليسا: جزء كبير من تاريخ الفن والتليفزيون بالعالم العربى سيمون أسمر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيم الحزن على نجوم الفن فى الوطن العربى، لوفاة المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر، والذى رحل أمس الاربعاءعن عمر يناهز 76 عامًا حيث نشر الفنانون عبر مواقع السوشيال ميديا تعازى حارة للفنان الكبير الراحل.

وكتبت سيرين عبد النور، قائلة:" العباقرة حياتهم جدل ورحيلهم إجماع...الله يرحمك يا العبقرى".

وقالت الفنانة نجوى كرم:" كنت بمعركة الفنّ، كان الفنّ بحاجة إلك أنت كنت عنوانه، الله يرحمك وتكون نفسك بالسماء".

وقالت الفنانة نوال الزغبى: "الرحمة لروح المخرج الكبير سيمون أسمر، كان علامة فارقة بعالم التلفزيون والإعلام وصناعة الفن.. تعازى لعائلته ولكل محبيه".

وكتب الفنان رامى عياش، قائلا:" افتخرت اني كنت قريب جدا منك في السنوات الاخيرة لأثبت وفائي واحترامي وحب عائلتي لك رغم كل الاختلافات، الوداع أستاذ الكل سيمون أسمر دعائي للعائلة بالصبر".

وبكلمات كلها حزن قالت الفنانة كارول سماحة: " اليوم رحل عملاق من صانعي النجوم والإعلام والإخراج في لبنان والعالم العربي سيمون أسمر ستبقى علامة فارقة في عالم الفن والتليفزيون".       

أما الفنانة هيفاء وهبى، فقالت : "وداعا للأستاذ الكبير سيمون أسمر ستظلل في ذاكرة لبنان واللبنانيين رحمك الله".

وكتبت الفنانة أحلام:  "وداعاً سيمون أسمر شخص كثيراً ما دعمني وشجعني وآمن بصوتي وحضوري وراهن على استمراريتي ونجاحي من القلب ستظل في قلوبنا ولو رحلت استاذنا الكبير ورمز من رموز الوطن العربى".

أما الفنانة رنا سماحة، فقالت:"  و تمنيت أن يقدمني احد للناس لاخترت الاستاذ سيمون أسمر تعازيّ لعائلته وللبنان والجمهور العربي وداعاً صانع النجوم".

وكتب الفنان وليد توفيق، قائلا : "رحم الله المخرج المبدع الكبير الكريم الذي كان له الأيادي البيضة في بداية حياتي الفنيه لن ننساك استاذ سيمون".

وقال الفنان رامى صبرى: " أستاذ سيمون أسمر أول من تبناني في بيروت الله يرحمك ويغفرلك كان راجل شاطر وقف مع فنانين كتير وقدم لنا نجوم كبار في العالم العربي .. البقاء لله".

وكتبت إليسا قائلة: "الله يرحمك يا أستاذ.. أنت جزء كبير من تاريخ الفن والتليفزيون بالعالم العربى، وكلنا كان إلنا شرف نمرق بمدرستك بيوم من الأيام، ورح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم والفرح. نفسك بالسما، سيمون أسمر".

 النجم اللبنانى فارس كرم نعى هو الآخر المخرج الكبير الراحل سيمون أسمر بهذه الكلمات، حيث كتب قائلا: "غيابك خسارة كبيرة للفن والتليفزيون ولكل شخص عرفك ..الله يرحمك سيمون أسمر".

يذكر أن المخرج اللبنانى الكبير الراحل سيمون أسمر تخرج من مدرسته وهى"ستوديو الفن"، كبار نجوم الأغنية اللبنانية والعربية بدءاً من ماجدة الرومى ووليد توفيق وراغب علامة وعاصى الحلانى ونوال الزغبى مرورا بوائل جسار ووائل كفورى وإليسا والراحلة سوزان تميم ورويدا المحروقى نهاية بميريام فارس وعلاء زلزلى وزياد برجى، وغيرهم من نجوم الأغنية اللبنانية الذين حققوا انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا بمختلف أنحاء الوطن العربى.

أحلام
أحلام

 

أمل حجازى
أمل حجازى

 

دينا حايك
دينا حايك

 

رامى صبرى
رامى صبرى

 

رامى عياش
رامى عياش

 

رنا سماحة
رنا سماحة

 

زين العمر
زين العمر

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

كارول سماحة
كارول سماحة

 

نجوى كرم
نجوى كرم

 

نوال الزغبى
نوال الزغبى

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

وليد توفيق
وليد توفيق

 

يارا
يارا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة