خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قرعة الدوري المصري.. الأهلى: مركزين فى أفريقيا والمهم الفاصل الزمنى للمباريات

الخميس، 12 سبتمبر 2019 04:36 م
قرعة الدوري المصري.. الأهلى: مركزين فى أفريقيا والمهم الفاصل الزمنى للمباريات سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، على قرعه بطولة الدورى التى أجريت ظهر اليوم الخميس بأحد فنادق القاهرة، مؤكدا أن المباريات قوية وتتضمن مواجهات صعبة فى بداية المسابقة.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه ينتظر تحديد مواعيد المباريات والفاصل الزمنى بينها، متمنياً أن تسير الأمور بالشكل الذى يخدم مصلحة الكرة المصرية وكل الأندية، وأن يكون هناك نظام واضح ويتم تطبيقه على الجميع.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر اطلع على ترتيب المباريات، ويبقى التركيز الأكبر للجهاز الفنى حالياً على المباراة المرتقبة أمام كانو سبورت بعد غد، السبت، فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن التفكير فى مواجهات الدورى والمنافسين غير منطقى فى الوقت الحالى، خصوصا أن الأهلى لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغينى ويعقبها مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك.

وأضاف عبد الحفيظ، «جميع مواجهات الأهلى مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة والتفكير فى كل مباراة على حدة، والجهاز الفنى واللاعبون كل تفكيرهم الآن على مباراة كانو سبورت فى دورى أبطال أفريقيا».

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلنت ظهر اليوم عن قرعة مباريات الدورى الممتاز للموسم الجديد 2019-2020 حيث يستهل الأحمر مناقسانه فى الدورى الجديد أمام سموحة فى الجولة الأولى فيما سيلعب مع الزمالك فى الجولة الرابعة.

يذكر أن الأهلى يستعد حاليا لمباراة كانو سبورت الغينى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها فى السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة