خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مساعد كلوب: محمد صلاح ومانى قدوة لشباب ليفربول

الخميس، 12 سبتمبر 2019 01:16 م
مساعد كلوب: محمد صلاح ومانى قدوة لشباب ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب لينديرز مساعد مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن مكاسب فريق الأكاديمية بالنادى من التدريب مع الفريق الأول خلال فترة التوقف الدولية.

وصعد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول العديد من لاعبى فريق الأكاديمية بالنادى للتدريب مع الفريق الأول خلال فترة التوقف الدولية.

وقال بيب لينديرز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "هناك العديد من المزايا التى يحصل عليها اللاعبون الشباب جراء التدريب مع الفريق الأول لعل أبرزها التدريب والاحتكاك مع النجوم مثل محمد صلاح وساديو مانى".

وأضاف مساعد يورجن كلوب "ما يؤكد كلامى مع حدث مع لايتون كلاركسون الذى يمتلك قدرة على التمريرات العميقة، وأرى أن الثنائى محمد صلاح وساجيو مانى يحتاج لمثل هؤلاء اللاعبين أثناء الانطلاقات".

تابع "الجميع يعلم جيداً أن نجوم ليفربول يتمتعون بالتواضع، لقد تلقى اللاعبون الشباب معاملة رائعة يستحقونها منهم، لقد كانوا على قدم المساواة مع لاعبى الفريق الأول".

ويلتقى ليفربول مع نيوكاسل يونايتد بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة