خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة سوبر كورة.. تعرف على أول توقف للدورى فى الموسم الجديد

الخميس، 12 سبتمبر 2019 03:22 م
نشرة سوبر كورة.. تعرف على أول توقف للدورى فى الموسم الجديد نشرة سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 
 
أكد حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن أول توقف للدوري الممتاز موسم 2019 / 2020 ستكون بسبب المنتخب الأولمبي.
 
 
 
 
 
أكد حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، منح الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا للموسم الحالي سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية 4 أيام قبل خوض مباراة الدوري المصري الممتاز و4 أيام بعد المباراة في حالة خوض المباراة خارج مصر.
 
 
 
 
 
انتهت مراسم قرعة الموسم الكروي 2020/2019 من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تم سحبها ظهر اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور  محمد العويلي اداري شئون اللاعبين ممثلاً للنادي المصري.
 
 
 
 
 
أسفرت قرعة الدورى الممتاز عن مواجهة الأهلي والزمالك فى الأسبوع الرابع للمسابقة فى نسختها رقم 61 .
 
 
 
 
 
رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، دعوة الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" لحضور اجتماعات تطوير الكرة في افريقيا بحضور جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي للعبة.
 
 
 
 
تواصل مسئولو نادي الإسماعيلي مع خالد بيومي الخبير الكروي والمعروف بانتمائه للفريق الأصفر، من أجل التواصل مع حسين السيد ظهير أيسر الأهلي وإقناعه بالموافقة على الانضمام لصفوف الدراويش في الموسم الجديد.
 
 
 
 
حالة من الغضب انتابت حسام حسن، المدير الفنى لفريق سموحة، تجاه الصفقات الجديدة، التى ظهر بعضها بمستوى ضعيف، لا يرتقى لمنافسة الفريق السكندرى الموسم المقبل.
 
 
 
 
 
تعود الحياة إلى الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية للاتحاد الدولى "الفيفا"، والتى شهدت مباريات هامة فى تصفيات يورو 2020، والتصفيات الأفريقية والآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، والعديد من المواجهات الودية الدولية.
 
 
 
انتهت مراسم قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2019 / 2020 بقاعة أوجيني بفندق ماريوت بالزمالك، في حضور مندوبي الأندية الثمانية عشر، والتي أسفرت عن جدول مباريات الأهلي على مدار الموسم بالكامل.
 
 
 
نجح نجوم الكرة العربية الذين تعاقدوا مع الأندية المصرية خلال السنوات الأخيرة، فى خطف قلوب الجماهير منذ الوهلة الأولى، سواء بمستواهم وروحهم العالية داخل المستطيل الأخضر أو بأهدافهم المؤثرة، لذا حرصت الجماهير المصرية على الهتاف لهم لتخليد أسمائهم فى تاريخ الكرة المصرية.
 
 
 
نرصد 20 معلومة تهمك عن النسخ السابقة من بطولة الدوري العام ، و التى وصلت إلى 60 نسخة سابقة  ، وذلك قبل أن تُجري خلال الساعات المقبلة قرعة بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى تقام بأحد فنادق حي الزمالك ، وقبل اجراءات القرعة..
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة