خالد صلاح

كلوب: غياب محمد صلاح عن منتخب مصر أسعدنى ويحذر من غدر نيوكاسل

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 03:17 م
كلوب: غياب محمد صلاح عن منتخب مصر أسعدنى ويحذر من غدر نيوكاسل محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن سعادته بغياب الثنائى محمد صلاح وساديو مانى عن التواجد مع منتخبى مصر والسنغال خلال فترة التوقف الدولية.

ولم يخض منتخب مصر أى مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة لعدم تعيين مدير فنى جديد للمنتخب بدلاً من المكسيكى خافيير أجيرى الذى تمت إقالته من منصبه.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة نيوكاسل يونايتد المحدد لها غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، "فترة التوقف الدولية كان أمراً مثالياً لهما ألا يذهبا للمنتخب فى فترة التوقف، الثنائى حصل على خمسة أو ستة أيام للراحة، كلما كان من الممكن أن نفعل شيئاً هكذا، كلما كان ذلك أفضل لهما".

وأضاف مدرب ليفربول "أليسون تعرض لإصابة صعبة، وهو فى تحسن مستمر، لكن لا يمكننى تحديد موعد عودته إلى الملاعب".

وعن مواجهة نيوكاسل يونايتد قال يورجن كلوب "لن تكون مباراة سهلة، الناس يتوقعون ذلك لكن الأمر ليس كذلك، أنا حقاً معجب حقاً بالأداء الذى يقدمونه مؤخراً، نيوكاسل فريق جيد، رحيل المدرب رافاييل بينيتيز لهم كانت صعبة، إنها مهمة صعبة للغاية لستيف بروس بالتأكيد لكنه يقوم بعمل رائع حتى الآن، لقد حافظوا على إسلوب لعبهم من الموسم الماضى، لقد قاموا ببيع روندون وتعاقدوا مع جويلنتون، إنه لاعب ذكى ولديه سرعة كبير بالكرات المرتدة".

وتابع "نيوكاسل سيقاتل أمام ليفربول مثلما فعل ضد توتنهام، لقد استحوذوا بنسبة 20% لكنهم استحقوا الفوز، لأكون أميناً المباراة ستكون بمثابة تحدى حقيقى بالنسبة لنا".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة