أكرم القصاص - علا الشافعي

ميتشو: درست بطل السنغال جيدا.. واعلم الأجواء الإفريقية

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 01:32 م
ميتشو: درست بطل السنغال جيدا.. واعلم الأجواء الإفريقية ميتشو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أنه درس فريق جينراسيون السنغالي جيدا قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين غدا السبت بذهاب دور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال ميتشو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم إنه يعلم الأجواء الإفريقية جياد من مناخ وارضية الملعب والأجواء الجماهيرية.


وتابع “درست المنافس جيدا وعرفت نقاط القوة والضعف به وأعلم أنه سبق وأقصى مصر المقاصة من سنتين”.وأضاف “نركز دائما على سياسة أن أفضل وسيلة للدفاع الهجوم وسنبحث عن ثغرات بدفاعات الفريق السنغالي”.


واختتم تصريحاته بالتأكيد على احترامه للمنافس القوي جيدا والسعي بالعودة بنتيجة إيجابية من السنغال”.

 

وشدد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على أن الفريق مستقر فنيا وإداريا ولاعلاقة لنا بأي شيء آخر سوى تحقيق الانتصارات.

وأضاف ميتشو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يعرف أن وصول السنغال للدور النهائى في أمم إفريقيا الأخيرة يدل على أن الكرة السنغالية قوية جدا.. مشرا إلى أن الحكم على الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي الذي سيواجهه غدا، سيكون بعد اللقاءين.

ويستعد الزمالك الذي وصل السنغال أمس الأول الأربعاء لمواجهة جينيراسيون فوت غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة