خالد صلاح

"دفتر أحوال المواطن".. شكوى من انتشار القمامة بقرية بشلا ميت غمر فى الدقهلية.. والسيطرة على حريق هائل بمزرعة نخل بقرية شوشاى بالمنوفية.. وأهالى يستغيثون من القراءة العشوائية لعدادات الكهرباء فى دار السلام

السبت، 14 سبتمبر 2019 11:00 ص
"دفتر أحوال المواطن".. شكوى من انتشار القمامة بقرية بشلا ميت غمر فى الدقهلية.. والسيطرة على حريق هائل بمزرعة نخل بقرية شوشاى بالمنوفية.. وأهالى يستغيثون من القراءة العشوائية لعدادات الكهرباء فى دار السلام دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين، والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى تراكم القمامة، ومعاناة الأهالى من انقطاع مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو من انتشار القمامة بقرية بشلا ميت غمر فى الدقهلية

أرسل القارئ محمود أبو زيد يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة بقرية بشلا مركز ميت غمر محافظة الدقهلية .

WhatsApp Image 2019-09-13 at 10.32.58 PM
القمامة بالمنطقة

وقال القارئ فى رسالته، نعانى نحن سكان قرية بشلا مركز ميت غمر محافظة الدقهلية من انتشار القمامة بالقرية وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى .

السيطرة على حريق هائل بمزرعة نخل بقرية شوشاى بالمنوفية

نشب حريق هائل بمزرعة نخل زينه بقرية شوشاى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

]
 
]الحريق 

تلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب حريق هائل بمزرعة نخل بقرية شوشاى  وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق .

شكوى من القراءة العشوائية لعداد الكهرباء بشارع العروبة فى دار السلام

شكا القارئ محمود شفيق بشارع العروبة بمنطقة دار السلام، من القراءة العشوائية لعداد الكهرباء.

20170525120346346
عداد ووصل الكهرباء

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع": "الأفراد المسئولون عن قراءة العداد لم يمروا كل شهر لقراءة العداد مما يترتب على ذلك من إصدار فواتير عشوائية وبيزيد علينا السعر وبندخل فى شريحة أعلى واحنا اصلا مش بنستهلك الكمية اللى بتيجى فى الفاتورة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة