خالد صلاح

"لا يمكن إيقافه".. محمد صلاح يحقق 3 أرقام مميزة ضد نيوكاسل

السبت، 14 سبتمبر 2019 03:49 م
"لا يمكن إيقافه".. محمد صلاح يحقق 3 أرقام مميزة ضد نيوكاسل محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر، 3 أرقام مميزة بعدما سجل هدفًا في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج".

وساهم محمد صلاح بـ50 هدفًا لنادي ليفربول في ظهوره الـ 41 في ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 36 هدفًا وصنع 14 هدفًا آخر.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف طوال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 60 بقميص ناديي تشيلسي وليفربول في ظهوره الـ92.

وسجل محمد صلاح الهدف الـ 75 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية في ظهوره الـ111 بقميص "الريدز" منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو ماني "هدفين" في الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح "هدف" في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ 14.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة