خالد صلاح

ليفربول يكرر إنجاز تشيلسي ومانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي

السبت، 14 سبتمبر 2019 06:51 م
ليفربول يكرر إنجاز تشيلسي ومانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي جانب من مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر رقماً مميزاً بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في أول 5 مباريات من موسم الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ليعيد إنجاز تشيلسي في موسمي (2009/10 - 2010/11) ومانشستر سيتي  في موسمي (2015/16 - 2016/17).

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو ماني "هدفين" في الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح "هدف" في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ونجح ليفربول في الحفظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" أمام نيوكاسل يونايتد بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في أخر 24 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، مسجلاً في جميع تلك المباريات.

كما نجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 43 على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة