خالد صلاح

"متصدر لا تكلمني".. ليفربول يعزز صدارة الدوري الانجليزي بثلاثية ضد نيوكاسل.. محمد صلاح يقتحم قائمة عظماء أفريقيا ويصل للهدف 60 بالبريميرليج.. الفرعون يساهم بـ 50 هدفا مع الريدز.. وعقدة أنفيلد تطارد "الماكبيس"

السبت، 14 سبتمبر 2019 05:17 م
"متصدر لا تكلمني".. ليفربول يعزز صدارة الدوري الانجليزي بثلاثية ضد نيوكاسل.. محمد صلاح يقتحم قائمة عظماء أفريقيا ويصل للهدف 60 بالبريميرليج.. الفرعون يساهم بـ 50 هدفا مع الريدز.. وعقدة أنفيلد تطارد "الماكبيس" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر فوزه الخامس على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

ليفربول يتفوق على نيوكاسل بثلاثية فى الدوري الانجليزي

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو ماني "هدفين" في الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح "هدف" في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ 14، وشهدت المباراة خروج أوريجي مهاجم ليفربول مصاباً في الدقيقة 37 ليشارك البرازيلي فيرمينو بدلاً منه.

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل
مباراة ليفربول ضد نيوكاسل 

ونجح ليفربول في الحفظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" أمام نيوكاسل يونايتد بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في أخر 24 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، مسجلاً في جميع تلك المباريات.

كما نجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 43 على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل (4)
مباراة ليفربول ضد نيوكاسل 

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى 33 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، يذكر أن تشيلسي خاض أطول سلسلة فى تاريخ البطولة بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "ستامفورد بريدج" على مدار 86 مباراة متتالية.

 

محمد صلاح يقتحم قائمة عظماء افريقيا

 

واقتحم محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، قائمة عظماء أفريقيا بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً في مباراة اليوم، وبات محمد صلاح سادس لاعب من القارة السمراء يسجل 60 هدفًا بمسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويعد الإيفواري ديدييه دروجبا الهداف التاريخى للقارة السمراء فى مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور بـ 97 هدفاً، ثم النيجيرى ياكوبو إيجبيني بـ 95 هدفاً ثم السنغالى ساديو مانى بـ 70 هدفاً، ثم الإيفوارى يايا توريه بـ 62 هدفاً، وأخيراً محمد صلاح بـ 60 هدفاً.

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل (5)
مباراة ليفربول ضد نيوكاسل 

وساهم محمد صلاح بـ 50 هدفاً لنادي ليفربول في ظهوره الـ 41 في ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 36 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين، ساديو مانى، محمد صلاح، وأوريجي.

فى حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالى: دوبرافكا فى حراسة المرمى، كرافث، شار، لاسيليس، دوميت، فيليمس، هايدن، شيلفي، أتسو، ألميرون، جويلينتون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة