خالد صلاح

مفاجآت وتغييرات فى تشكيل الأهلي أمام كانو سبورت بغينيا..فايلر يدفع بالشيخ وقفشة ومتولي ..أحمد فتحي يعود لقيادة الجبهة اليُمني..مروان بديلاً للمصاب وليد أزارو ..وجلسة للأربعة الكبار لإسقاط بطل غينيا وسط جمهوره

السبت، 14 سبتمبر 2019 05:41 م
مفاجآت وتغييرات فى تشكيل الأهلي أمام كانو سبورت بغينيا..فايلر يدفع بالشيخ وقفشة ومتولي ..أحمد فتحي يعود لقيادة الجبهة اليُمني..مروان بديلاً للمصاب وليد أزارو ..وجلسة للأربعة الكبار لإسقاط بطل غينيا وسط جمهوره الاهلي وفايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الاهلي لمباراة كانو سبورت المقرر لها السادسة من مساء اليوم،السبت، بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت غينيا على ملعب مالابو في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أكثر من تغيير لجأ له السويسري رينيه فايلر.

تشكيل الاهلي لمباراة كانو سبورت ، ضم كلاً من: محمد الشناوي ،على معلول ، محمود متولي ، أيمن اشرف ،أحمد فتحي ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، رمضان صبحي ، أحمد الشيخ  ، محمد مجدي "قفشة" ومروان محسن.

ويجلس على دكة البدلاء شريف اكرامي ، محمد هانى ، ياسر ابراهيم ، حسام عاشور ، حسين الشحات ، صلاح محسن ، وليد سليمان

تغييرات في تشكيل الاهلي امام كانو سبورت

 فايلر أجرى عدة تغييرا في تشكيل الاهلي حيث دفع بكلاً من  أحمد الشيخ ، وقفشة ومحمود متولي في التشكيل الأساسي وهو ما يعد مفاجأة للمتابعين في الشارع الكروي الأهلاوي كما أن مشاركة أحمد فتحي في الجبهة اليمنى تُعد مفاجأة.

قائمة الغيابات عن الاهلي في مباراة اليوم تشمل رامي ربيعة الذى يعاني من شد في العضلة الخلفية ولم يسافر مع الفريق إلى غينيا كما خرج وليد أزارو مهاجم الفريق من حسابات الجهاز الفني بعدما إشتكى من إصابة بعد إنضمامه للبعثة في غينيا عقب مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية.

مباراة اليوم تُعد الأولى للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الذى تولّى المسئولية مؤخراً خلفاً للأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تمت إقالته عقب الخروج من دور الـ16 لكأس مصر أمام بيراميدز.

جلسة الكبار في الاهلي

اللاعبين الكبار بالفريق ويأتي في مقدمتهم الرباعي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان عقدوا جلسة مطولة مع زملائهم في الفريق وطالبوهم بضرورة بذل اقصى الجهد وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة كانو سبورت.

وتحدث اللاعبون الكبار مع زملائهم عن ضرورة الفوز في لقاء الذهاب  وهو ما يمنح الفريق الأفضلية في حسم التأهل لدور المجموعات ، وأكد اللاعبون الكبار أن الفرق الكبيرة تسعي دائما لتحقيق هدف واحد وهو الفوز؛ سواء كانت تلعب على ملعبها أو خارجه بصرف النظر عن مكان المباراة.

وتعاهد جميع اللاعبين في نهاية الجلسة على بذل أقصى الجهد في الملعب وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الأهلي.

عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة كانو سبورت

من جانبه ، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أن مباراة كانو صعبة للغاية، خاصة أن المنافس لديه الطموح في التأهل لدور المجموعات ويسعى أيضا لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه وسط جماهيره، وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر قام بالتنبيه على اللاعبين بضرورة استغلال الفرص المتاحة لتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب مع عدم ترك مساحات أمام المنافس خصوصا في وسط الملعب.

وأشار مدير الكرة إلى أن الأجواء في غينيا الاستوائية جيدة والظروف مناسبة لإقامة المباراة، والتخوف الوحيد يتمثل في هطول الأمطار بصورة كثيفة؛ الامر الذي سيؤثر سلبا على أرضية الملعب ويقلل من قدرة اللاعبين على التحكم في الكرة ولكن في النهاية لاعبو الاهلي لديهم الخبرات الكافية التي تمكنهم  من التعامل مع مثل هذه الظروف، نظرا للتجارب العديدة التي مروا بها

واكد عبد الحفيظ ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز وتسهيل المهمة في لقاء العودة بالقاهرة من اجل التأهل لدور المجموعات ، وشدد مدير الكرة على ان الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر كثف جلساته مع اللاعبين بهدف تجهزيهم لهذه المباراة من اجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الاهلي في مباراة العودة بالقاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة