خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة الخليجية: محمد صلاح ومانى مع ليفربول شكل تانى

الأحد، 15 سبتمبر 2019 09:59 ص
الصحافة الخليجية: محمد صلاح ومانى مع ليفربول شكل تانى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الخليجية الضوء على تألق الثنائى محمد صلاح وساديو مانى مع ليفربول فى الفوز الذى تحقق على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "البيان" الإماراتية، "صلاح ومانى يقتحمان حصون نيوكاسل وليفربول يهرب بصدارة البريميرليج"، وقالت إن ليفربول واصل انطلاقته المثالية فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي ليرفع رصيده فى الصدارة إلى 15 نقطة.

وأضافت الصحيفة أن الفوز الذى حققه ليفربول على نيوكاسل يونايتد هو أفضل طريقة لبدء حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً بعد غد الثلاثاء على نابولى الإيطالى، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات.

فى حين وضعت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية عنواناً طريفاً وهو " فيرمينيو وصلاح ومانى.. 50 – 60 – 70!"، وقالت إن مباراة نيوكاسل يونايتد كانت شاهدة على مواصلة الثلاثى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى صناعة الفارق مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة، "رفع فيرمينيو رصيده التهديفى فى البريميرليج إلى 50 هدفاً، فيما يملك محمد صلاح 60 هدفاً، وساديو مانى 70 هدفاً، بمجموع 180 هدفاً غالبيتها العظمى مع ليفربول".

وتحدثت الصحيفة أن تألق الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو مع ليفربول والذي أصبح الأفضل على مستوى العالم، أعاد للأذهان ثلاثي البارسا الذهبي ميسي وسواريز ونيمار الذي كان يلقب بـ MSN، وثلاثي الريال في فترات تألقه والذي كان يتكون من جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو والمعروف اختصاراً بـ BBC.

وكتبت صحيفة "الرياض" السعودية، "مانى وصلاح يقودان ليفربول لفوز ثمين على نيوكاسل"، فيما عنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، "مانى وصلاح يقودان الريدز لتجاوز نيوكاسل"، وقالت إن محمد صلاح سجل هدفا رائعا يؤكد به فوز ليفربول وانفراده بصدارة جدول المسابقة.

أما صحيفة "البلاد" السعودية فعنونت، "صلاح ومانى مع الريدز شكل تانى"، وقالت إن ليفربول الإنجليزى حقق انتصاراً مستحقاً على ضيفه نيوكاسل وبمشاركة "مثالية" من ساديو ماني، ومحمد صلاح.

وتحدثت الصحيفة أن مباراة نيوكاسل يونايتد كانت شاهدة على إنتهاء أزمة محمد صلاح وساديو ماني، بعدما إحتفلا سوياً بالأهداف المسجلة لتنتهي الأزمة بشكل حقيقي، قبل مواجهة نابولي الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة