خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الصحافة تحتفل بصدارة الإنتر لترتيب الدوري الايطالي.. صور

الأحد، 15 سبتمبر 2019 10:08 ص
الصحافة تحتفل بصدارة الإنتر لترتيب الدوري الايطالي.. صور سينسي يصدر غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الإنتر عناوين الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، بعد الفوز الثمين الذى حققه على أودينيزى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ترتيب الدوري الايطالي

وتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على يوفنتوس صاحب الوصافة الذى سقط فى فخ التعادل السلبي أمام فيورنتينا.

غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت
غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت

وعنونت صحيفة "الكوريري ديللو سبورت"، "سينسى فقط.. إنتر يتصدر ويوفنتوس يتراجع.. لاعب الوسط المبدع يسقط أودينيزي بهدف مع ضربة رأسية مدهشة ويحقق الفوز الثالث على التوالى للإنتر.. يوفنتوس يتنازل عن القمة بعد قرابة العامين.. وطرد دى بول لاعب أودينيزى نقطة تحول".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فعنونت، "ترى كونتي.. سوبر سينسى يضع إنتر فى الصدارة.. أودينيزى بـ 10 لاعبين يرفع الاستسلام.. النيراتزورى ينفرد بالصدارة بعد الفوز الثالث على التوالي".

غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية

فى حين عنونت صحيفة "توتو سبورت"، "سينسى قاسِ..انتر على القمة!.. لاعب الوسط يتألق في مباراة أودينيزي الذي دفع ثمن طرد دي بول في الشوط الأول".

وشهدت مباراة الانتر وأودينيزي ظهور المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لأول مرة بقميص "النيراتزوري"، عندما شارك كبديل في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وانضم سانشيز إلى صفوف إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة