خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

اليوم.. الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعدادًا لمواجهة الجونة

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 04:00 ص
اليوم.. الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعدادًا لمواجهة الجونة ميودراج
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم الإثنين فريق الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج مباراة ودية مع نظيره الساحل السعودى على استاد الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة الجونة فى الأسبوع الأول لمسابقة الدوري العام .

وكان الإسماعيلى قد بدأ أمس الأحد استعداداته لمباراة الجونة بالجولة الأولى لمسابقة الدورى بعدما منح الصربى ميودرج المدير الفنى للدراويش لاعبيه راحة من المران السبت الماضى عقب الفوز على أهلى بنى غازى الليبى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى افتتاح مشوار الدراويش ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال فى اللقاء الذى أقيم مساء الجمعة على استاد الإسماعيلية.

الإسماعيلي حقق انتصاره الــ30 بعدما لعب خلال مشاركته طوال تاريخه فى البطولات العربية الرسمية 59 مباراة وسجل 95 هدفًا ومنى شباكه بـ 54 هدفًا.

كان المدرب الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قد أبدى سعادته بفوز فريقه على حساب أهلي بنغازي الليبي بنتيجة (4-2)،  قائلاً إن الفريقين قدما وجبة كروية مميزة ولعبا مباراة كبيرة، موضحًا أن الفوز بأربعة أهداف أمر ليس سهلاً في كرة القدم وانتصار مطمئن للدراويش.

وأشار إلى أن فريقه سيتعامل بكل حذر مع مباراة الإياب في تونس وسيلعب على خطف تذكرة التأهل لدور الستة عشر للبطولة موضحًا أنه تولى المهمة منذ 11 يومًا فقط ويستطلع قدرات اللاعبين وسيصحح الأخطاء باستمرار.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة