خالد صلاح

شاهد.. إيهاب جلال ولاعبو المصرى فى الطائرة استعدادًا للعودة بعد رباعية ماليندى

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 04:13 م
شاهد.. إيهاب جلال ولاعبو المصرى فى الطائرة استعدادًا للعودة بعد رباعية ماليندى ايهاب جلال فى مطار زنجبار
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادى المصرى، كواليس وصول لاعبي النادى المصرى بقيادة إيهاب جلال، إلى مطار زنجبار فى طريقهم للعودة إلى القاهرة غدًا الثلاثاء.

زنجبار 2
بعثة المصرى فى المطار
 
وغادرت بعثة النادى المصرى مقر إقامتها بأحد فنادق زنجبار متجهة إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي، حيث ستستقل البعثة طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية التي ستقلع في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت زنجبار – الرابعة بتوقيت القاهرة.
 
 
وتتوقف الطائرة لبعض الوقت في مطار كليمنجارو بتنزانيا قبل أن تصل إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا في الثامنة مساء اليوم ، حيث تقضي البعثة نحو ساعتين “ترانزيت” قبل أن تغادر أديس أبابا في العاشرة مساء لتصل إلى مطار القاهرة الدولي في الواحدة والنصف فجر غدٍ الثلاثاء.
زنجبار 3
الجهاز الفنى للمصرى يستعد للسفر
 
 
وحرصت إدارة الفندق الذي أقامت به بعثة المصري خلال تواجدها بزنجبار على وداع البعثة بإعداد "تورتة" تحمل شعار المصري وتحمل الرقمين 1/4 في إشارة إلى فوز المصري بنفس النتيجة على مضيفه ماليندي في مباراة الأمس.
 
زنجبار 4
لاعبو المصرى فى المطار
 
وأدى فريق المصري تدريبه الصباحي اليوم على شاطئ المحيط الهندي بجزيرة زنجبار، واشتمل تدريب الفريق على عدد من الوحدات البدنية خاصةً المتعلقة منها بالسرعة والقوة والتحمل، بحضور كل لاعبى الفريق.
 
ووضع المصرى قدمًا فى الدور الـ32 الثانى للكونفدرالية الأفريقية ويتبقى فقط تحقيق أى نتيجة إيجابية أو حتى الخسارة بهدفين لضمان الصعود للدور التالى من البطولة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة