خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

كشف حساب "محمود فتح الله" بعد إعلان اعتزاله .. صخرة دفاع الفراعنة والزمالك أحرز 50 هدفا خلال مسيرته الكروية.. وتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين..واللاعب: الإعلام والتدريب وجهتى بعد الاعتزال

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 02:00 ص
كشف حساب "محمود فتح الله" بعد إعلان اعتزاله .. صخرة دفاع الفراعنة والزمالك أحرز 50 هدفا خلال مسيرته الكروية.. وتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين..واللاعب: الإعلام والتدريب وجهتى بعد الاعتزال محمود فتح الله
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تحجز مقعداً بين كتيبة الفراعنة ليس بالأمر السهل فى ظل منافسة شرسة بين الكثير من المواهب الكروية فى جميع المراكز، ولكن الأمر الأكثر صعوبة أن تجد طريقك وتحجز مقعدك فى التشكيل الأساسى مع الجيل الذهبى للمنتخب الوطنى الذى حمل على عاتقه مسئزلية الهيبة المصرية بين كبار القارة السمراء.

محمود فتح الله مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، كان واحداً من أولئك اللاعبين الذين تزامن وجودهم بين صفوف الفراعنة مع حصد 3 ألقاب متتالية بكأس الأمم الأفريقية، ليتوج مدافع الجيل الذهبى ببطولتين من هذه الثلاثية المميزة.

ولد محمود فتح الله فى يوم 13 فبراير عام 1982 بمدينة أجا فى محافظة الدقهلية حيث كانت البداية فى فريق غزل المحلة وتألق وانضم لمنتخب مصر عام 2005. لفت فتح الله الأنظار إليه بعد هذا التألق مما دفع نادى الزمالك إلى التعاقد معه عام 2007. 

محمود فتح الله يعلن اعتزال كرة القدم

أعلن محمود فتح الله مدافع الزمالك والنجوم ومنتخب مصر السابق، اعتزاله الرسمى لكرة القدم.

وأكد فتح الله فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إنه كان يستعد لاتخاذ القرار منذ فترة سابقة، خاصة فى ظل تلقيه بعض العروض، إلا أن تلك العروض كانت غير مناسبة، الأمر الذى دفعه لاتخاذ القرار.

أضاف فتح الله، إنه اتخذ قرار الاعتزال فى الوقت المناسب، مؤكدًا إنه لن يبتعد عن مجال الساحرة المستديرة، وسيبدأ خطوة جديدة فى المرحلة المقبلة.

المدافع الهداف هكذا وصف فتح الله بين أبناء جيله، لعب خلال مسيرته الكروية فى أندية مختلفة سواء بمصر بعد احترافه فى لبنان، حيث شارك فى 344 مباراة وسجل 50 هدفًا، وصنع 7 لزملائه، كما فاز بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء أبرزها بطولة كأس مصر 3 مرات.

أما مع الفراعنة فكان لفتح الله الشرف فى التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين عامى 2008 و2010، تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

محمود فتح الله أسطورة دفاعية كبيرة فى منتخب مصر

محمود فتح الله: الإعلام والتدريب وجهتى بعد الاعتزال

أكد محمود فتح الله نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أن التدريب والإعلام هما وجهته المحتملة بعد إعلانه اعتزال مجال كرة القدم.

وقال فتح فى تصريحات لقناة أون سبورت: "اتخذت قرار الاعتزال منذ فترة خاصة وأننى لم اتلقى عروضاً جيدة.. سأحصل على قسط من الراحة قبل تحديد وجهتي المقبلة".
 
محمود فتح الله: الإعلام والتدريب وجهتى بعد الاعتزال
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة