خالد صلاح

مدافع نابولي يتوعد ليفربول قبل موقعة دوري ابطال اوروبا

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 12:15 م
مدافع نابولي يتوعد ليفربول قبل موقعة دوري ابطال اوروبا السيد هساي لاعب نابولي الايطالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألباني السيد هساى، لاعب نابولى الإيطالى، أن مهمة ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، فى الخروج من ملعب "سان باولو" بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة.

ويلتقى نابولى مع ليفربول فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال السيد هساى، فى تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، "لدينا مباراة صعبة أمام ليفربول علينا أن نقدم خلالها أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، المنافس لن يستطيع اللعب بهدوء فى ملعب سان باولو، ما حدث فى الموسم الماضى كان أمراً مؤسفاً، لعبنا ضد ليفربول وأظهرنا أننا كنا أقوى منهم تعرف بأنها ستكون مباراة جيدة بالنسبة لك ومباراة صعبة على خصمك".

وأضاف لاعب نابولى، "فى مثل هذه المباريات عليك فقط أن تكون هادئاً، وكما الحال فى كل المباريات، أن نلعب بأسلوبنا بعدها سنرى ما سيحدث، أعتقد أن نقطة القوة الرئيسية لنابولى هى طريقة لعبه، الأسلوب الذى نلعب به فى كل مباراة، يجب أن نتمتع بالثبات والتفكير بأننا نابولى وبإمكاننا التنافس مع جميع الفرق الأخرى فى العالم".

وتابع السيد هساى تصريحاته عن مباراة نابولي وليفربول قائلاً، "ليفربول فريق رائع، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مثل محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، لكن من جهتنا لا يجب أن ننسى من نحن، بأننا نابولى وأنه فى الموسم الماضى هزمنا هذا الفريق الذى فاز بلقب دوري ابطال اوروبا".

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولى من تحقيق الفوز فى المباراة التى أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة