خالد صلاح

10 حاجات تخليكى تتجوزى مدرس.. أبرزها مبيزهقش وهيستوعبك

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 09:00 ص
10 حاجات تخليكى تتجوزى مدرس.. أبرزها مبيزهقش وهيستوعبك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية العام الدراسة، بدأ رجوع المدرسين إلى ممارسة مهنتهم بشكل يومى، يعتقد البعض أن المدرسين مسخرون لوظيفتهم فقط ولا يرى الجانب الآخر منهم، لذلك تبتعد النساء عادةً عن الزواج من مدرس نظرا لضيق وقته، لكن فى هذا التقرير نستعرض أبرز ما يميز المدرس كزوج.

وقور فى نفسه: شكل وهيئة وطريقة كلام المدرس وقورة سواء أراد او لم يريد، فالهيبة ترسم ملامحه فهو اعتاد دائما أن يستمع له الجميع ويقدره.

33-54-634x315
 

فتى أحلام البنات :

دائما ما يكون المدرس فتى أحلام للبنات، خاصة إذا كان يعمل بمدرسة بنات، فهم ينظرون له كقدوة وشخص يتعلمون منه معنى الحياة، لذلك إذا كنتٍ من محبى التميز ومن الذين ينجذبون للرجل " الجان" فالمدرس هو الأفضل.

عاقل وهيحل مشاكلك

المشاكل الكثيرة التى يتعرض لها سواء مع الطلاب او اولياء الأمور، تجعل منه شخصا صبورا وهادئا وعاقلا يمكنه أن يتخطى أى مشكلة، وسيكون دائما رأيه صائبا وسيحل لك معظم مشاكلك.

83cb1ff03af2e85de5510acc44432582
 
مثقف وهيبهرك  

المرأة دائما تعشق الرجل المثقف صاحب وجهة النظر، الذى ترى أن له رؤية ويفهم أكثر منها وله قدرة على التحليل، حتى تعتمد عليه ويبهرها بمعلوماته الدائمة، وكل هذه الصفات متوفرة فى المدرس.

وجهه قدام الناس

وظيفة المدرس من الوظائف التى يقدرها مجتمعنا من زمان، فهو المعلم الذى يراه الريف المثقف، ويراه الحضر أنه القادر على تشكيل أجيال ومستقبل، لذلك تعد وظيفة مرموقة يحترمها الجميع.

 

29596450-v2_xlarge
 

مقنع وهيخليكى تصدقيه

يتميز المدرس بصفة وهبة الإقناع فهو قادر على تفتيت المعانى وتغيرها وتبسيطها لتدخل فى عقول الطلاب، ما بالك أنتٍ سيقنعك بأى شىء يريده ولن يتعبك كثيرا.

مبيزهقش وهيستوعبك

تعود المدرس على طولة البال والصبر، وتحمل أصحاب الذكاء المحدود، لذلك سيتحمل سوء التفاهم بينكم يوقدر عدم قدرتك على الاستيعاب.

بيعرف يخطط للمستقبل

لأنه إنسان منظم للغاية يستطيع أن يضع خطط لنفسه فى المستقبل ولا يتهور فى اتخاذ القرارات، فمعه أنتِ فى أمان.

alalam_635553132395586924_25f_4x3
 

هيوفر على ولاده الدروس

بعد الزواج والإنجاب، سيوفر عليكم فلوس الدروس والأموال الكثيرة المهدرة فى ذلك، وسيكون أبا ومعلما لأولادك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة