خالد صلاح

فابينيو: ليفربول من أقوى المرشحين للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 12:40 م
فابينيو: ليفربول من أقوى المرشحين للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا فابينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى فابينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز يعتبر من أقوى المرشحين للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا فى النسخة الحالية.

 

نابولى ضد ليفربول

ويفتتح ليفربول مشواره فى المسابقة بالموسم الجديد بمواجهة نابولى الإيطالى، فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات.

وقال فابينيو، فى تصريحاته لمجلة ليفربول الرسمية، "نحن من المرشحين للفوز باللقب. حامل اللقب دائماً ما يكون مرشحاً لحصده مجدداً. لكن هذا لا يعنى أن نضع أى ضغوط إضافية على عاتقنا. نحن نعرف كيف نتعامل مع الضغوط. لا توجد مشكلة".

 

نابولى ضد ليفربول

وأضاف فابينيو "دورى أبطال أوروبا هو المنافسة الأصعب قارياً. سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للدور المقبل. نحن الآن فى مرحلة القيام بالأشياء خطوة بخطوة".

وواصل اللاعب البرازيلى "يجب أن يكون جميع اللاعبين فى أقصى درجات الاستعداد والتركيز. أظهر ليفربول أنه فريق لديه طموح وتركيز، وأنه مستعد لهذا التحدى".

واختتم فابينيو تصريحاته "الأمر مرهق وصعب ويتطلب الكثير من اللاعبين الجاهزين. يتطلب الأمر الكثير من طاقم التدريب، حيث يعمل على إعداد واستشفاء اللاعبين كل يومين، استعداداً لمباراة عالية المستوى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة