خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا ضد نابولى

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 08:00 ص
ليفربول يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا ضد نابولى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد الصراع بين نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عندما يلتقي الفريقان فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بإمارة "موناكو" الفرنسية، عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.

وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضى، فيما ودع نابولي المسابقة من دور المجموعات بعدما حل ثالثًا في مجموعته خلف ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "آنفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

وكان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

كما سبق وأن التقي ليفربول ونابولي في مباراة ودية في يوليو الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالي، وانتهت بفوز نابولي بثلاثية نظيفة.

ويدخل نابولي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تفوق على سامبدوريا بهدفين دون مقابل، محققًا ثاني انتصاراته في ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، أما ليفربول فيتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة متفوقًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه بعدما تذوق طعم الانتصار في المباريات الخمس التي خاضها بالمسابقة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم ألماني، بقيادة الحكم فيليكس بريش، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، والحكم الرابع مارتين بيترسين، أما حكم الفيديو فهو باستيان دانكيرت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة