خالد صلاح

نابولي ضد ليفربول.. محمد صلاح يترقب الظهور الـ 80 في بطولات أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 07:20 م
نابولي ضد ليفربول.. محمد صلاح يترقب الظهور الـ 80 في بطولات أوروبا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي لتسجيل الظهور الـ80 في كل المسابقات التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ويقص ليفربول شريط مشواره في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة نابولي الإيطالي في التاسعة مساء الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وخاض محمد صلاح 79 مباراة أوروبية مع مختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها، وهي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين وروما وفيورنتينا الإيطاليين وبازل السويسري، سجل خلالها 27 هدفًا.

 

 

 

ولعب محمد صلاح 50 مباراة فى دوري أبطال أوروبا، و28 مباراة في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة في كأس السوبر الأوروبي، بينما سجل 22 هدفًا في دوري الأبطال و5 أهداف باليوروباليج، بينما لم يتمكن "الفرعون المصري" من التسجيل في كأس السوبر.

وسجل محمد صلاح 22 هدفًا فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بواقع 16 هدفًا مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، بينما لم يتمكن من التسجيل مع تشيلسى الإنجليزى، فيما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وتوج محمد صلاح بلقبين هما دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر 2019 مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وتغلب ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 – 0 في نهائي دوري أبطال اوروبا الذي أقيم مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فيما تغلب على تشيلسي بركلات الترجيح في كأس السوبر يوم 14 أغسطس الماضي، بمدينة "إسطنبول" التركية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة