أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. عبد المنعم سعيد: إيرادات قناة السويس زادت بقيمة 600 مليون دولار

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 10:42 م
فيديو.. عبد المنعم سعيد: إيرادات قناة السويس زادت بقيمة 600 مليون دولار عبد المنعم سعيد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب والمحلل السياسى عبدالمنعم سعيد، إن معركة الإخوان ضد الشعب المصرى نفسه، فى محاولة لتفكيكه، مضيفا أن مهمتنا تحصين الشعب المصرى من محاولة الإخوان لتفكيكه، متابعا: "التحصين يتم من خلال رفع جودة التعليم مع الصحة، ويجب أن نشارك الشعب آلامه، فالتطوير والبناء مرتبط بالتضخم".

وأضاف سعيد خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج على مسئوليتى، على قناة صدى البلد، أن قناة السويس جاءت فى وقت قياسى، حينما تزايدت نسبة الاحتباس الحرارى، وبدأ القطب الشمالى فى الانصهار، متابعا: "مشروع قناة السويس لم يعد مجرد مشروع لمرور السفن، وإنما يرتبط بالصناعات والاستثمارات فى منطقة القناة".

 

 

وأوضح المحلل السياسى أن الإعلام يحتاج لمشروع قومى من أجل بناء الإعلام الحديث الذى يعتمد على المعلومات والمعرفة والحجة القادرة على البرهنة والتحقق، مضيفا أن إيرادات قناة السويس زادت بقيمة 600 مليون دولار.

وأوضح المحلل السياسى، أن الإخوان كانوا يهاجمون مشروع قناة السويس الجديدة قبل إتمامه، متابعا: "الدولة تعمل على تعظيم ثروات البلد، والاكتفاء من المعونات الأجنبية"، مضيفا أن الإخوان كانوا يجهزون لعمل مذبحة فى 30 يونيو.

وتابع أن الإخوان كانوا هيحولوا مصر لسوريا فى 30 يونيو.. ولن ينسوا للجيش ما فعله فى 30 يونيو، متابعا: "الإخوان عايزين يفرقوا بين المدنيين والعسكريين"، مضيفا أن الجيش المصرى ملك للشعب وقائم على التجنيد لجميع أبنائه، متابعا: "الإخوان عايزين ايه من جيش الشعب؟.. ومحدش يقدر يعمل شبكة طرق غير القوات المسلحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة