خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

دائرة نيمار الذهبية.. تعرف على مكاسب أصدقاء البرازيلى من الباركاس

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 04:00 ص
دائرة نيمار الذهبية.. تعرف على مكاسب أصدقاء البرازيلى من الباركاس أصدقاء نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا أردت أن تكون من الأثرياء فعليك بالقرب من نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يملك "حاشية" متعددة الوظائف كل فرد فيها يقوم بوظيفة معينة لدى النجم البرازيلي، وفى الوقت نفسه هم شركائه ويعتبرهم حياته بعيداً عن أسرته ووالده.

وهناك جملة شائعة فى البرازيل موطن نيمار دا سيلفا، مفادها أنه إذا كنت صديقاً لنجم باريس سان جيرمان لا تشعر بالازمة الأقتصادية والبطالة التى تجتاح البلاد.

رصدت صحيفة "ذا صن"البريطانية، من خلال تقرير عن شركاء نيمار دا سيلفا والمعروفة باسم "الباركاس" باللغة البرتغالية، وسلطت الضوء على الثلاثة الأبرز من بينهم وهم جيل سيبولا وجوتا أمانسيو وكارلوس هنريك.

قصر أصدقاء نيمار فى بوفيجال بباريس
قصر أصدقاء نيمار فى بوفيجال بباريس

 

يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا الثلاثى سيبولا وامانسيو وهنريك القانطين بأحد قصور ضاحية بوجيفال الفاخرة فى باريس داخل جدول الرواتب، حيث يخصص نجم باريس سان جيرمان 10 آلاف إسترلينى شهريًا لكل منهما.

جيل سيبولا
 

سيبولا مع نيمار
سيبولا مع نيمار

 

عمل سيبولا لفترة وجيزة كعميل له، قبل أن يتولى دور كبير المصورين للنجم البرازيلي، حيث كان يدير عمليات البث المباشر ومقاطع الفيديو الخاصة بنيمار على وسائل التواصل الاجتماعي.

على الجانب الخلفي من ذلك، والتربح من وراء نيمار، أطلق Cebola علامة تجارية للملابس ومتجرًا للوشم وشركة لإنتاج الأحداث، لديه الآن أكثر من 500000 متابع على Instagram، وقد تم اختياره من قبل Google لتصوير حملة إعلانية في البرازيل في السنوات الأخيرة.

جوتا أمانسيو
 

أمانسيو ونيمار
أمانسيو ونيمار

 

من أشد المقربين لنيمار، وهو المستشار الشخصى للنجم البرازيلي، لعب الثنائي سويًا فى سانتوس البرازيلي عند سن الـ13 عامًا، ويتولى جانب من شئون المصالح التجارية لنجم باريس سان جيرمان.

كارلوس هنريك
 

هنريك ونيمار
هنريك ونيمار

 

 

العقل المدبر لجميع أعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث يستشيره نجم سان جيرمان فى كافة الأمور الخاصة بالاعمال التجارية وقد يتخذ قراره النهائى على ضوء تصوره هنريك.

هؤلاء الثلاثة المقربون من نيمار ضمن "حاشية" شركائه، حققوا استفادة كبيرة من وراء البرازيلي، بل أصبحوا من الذين يترددون على الكاميرات باستمرار بسبب قربهم من نجم سان جيرمان.

ويظهر الثلاثة دائمًا في حفلات نيمار وكان آخرها حفلة نيمار  بلاس فيجاس إلى جانب سيرينا ويليامز، والتى تمت إقامتها من أجل مجموعة من الموديلات المذهلة.

أصدقاء نيمار
أصدقاء نيمار

 

وفي عيد ميلاد نيمار السادس والعشرين، ساعده أصدقاؤه الثلاثة في تنظيم حفل في بافيليون كامبون الحصري في باريس، حيث ضم الضيوف نجوم وأشخاص بارزين على رأسهم لويس هاملتون والبرازيلي رونالدو.

ووصل عشق البرازيلي نيمار لأصدقائه وعلى الأخص الثلاثى سيبولا وأمانسيو وهنريك، ألا يتأخر عنهم فى أى وقت ممتع يريدون الأستمتاع به فى أى مكان وبأى ثمن، وقد يمتد هذا إلى تقاسم ثروته البالغة 110 ملايين يورو عليهم وهو أمر لا يخشاه نجم سان جيرمان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة