خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

آس الإسبانية تفتح النار على نجوم الريال بعد ثلاثية باريس سان جيرمان

الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:17 م
آس الإسبانية تفتح النار على نجوم الريال بعد ثلاثية باريس سان جيرمان جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحيفة "آس" الإسبانية هجوماً عنيفاً على لاعبى ريال مدريد، عقب الهزيمة القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقالت الصحيفة، إن الحارس البلجيكى تيبو كورتوا قدم واحدة من أسوأ مبارياته مع ريال مدريد هذا الموسم، بعدما أخطأ فى تقدير الهدف الأول لدى ماريا، ولم يتحل بالسرعة اللازمة فى الهدف الثانى الذى سجله الجناح الأرجنتينى.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، أن ميليتاو اللاعب القادم من بورتو البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لم يكن جديراً بالتواجد فى التشكيلة الأساسية لنادى ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل تواضع مستواه، مشيرة إلى أن المدافع يحتاج للمشاركة فى مزيد من المباريات من أجل التأكيد على أحقيته بالدفاع عن ألوان قميص الريال.

ولم يسلم تونى كروس من انتقادات صحيفة "آس"، التى وصفته بأنه أحد أسوأ نجوم ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، وقالت "اللاعب فقد كثيرا من مستواه، ولم يعد المسيطر فى وسط الملعب أو المتحكم فى الكرة، خاصة فى ظل غياب مودريتش للإصابة، عاود اللاعب الاختفاء فى مباراة كبرى مرة أخرى".

ودفع كريم بنزيما ثمن الأداء المتواضع لنجوم خط الوسط في ريال مدريد حيث قالت الصحيفة، "كان المهاجم الفرنسي منعزلا فى الخطوط الأمامية، فى ظل الأداء المتواضع فى وسط الملعب، لم تصل له الكثير من الكرات، وأحرز هدفا تم إلغاؤه بداعى التسلل، ولكن ما قدمه لم يكن كافيا من أجل إحداث الفارق فى اللقاء".

الانتقادات طالت أيضاً النجم البلجيكي هازارد، حيث طالبته الصحيفة بتقديم مزيد من الجهد إذا ما أراد أن يكون أحد أهم نجوم النادى الملكى الموسم الجارى، فى حين أشادت الصحيفة بأداء جاريث بيل مشيرة إلى أن الجناح الويلزى كان مصدر الخطورة الوحيد للفريق الملكى على مرمى باريس سان جيرمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة