خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الشاى الأخضر وفرشاة أسنان..وصفات طبيعية لتكثيف الرموش

الخميس، 19 سبتمبر 2019 06:00 م
الشاى الأخضر وفرشاة أسنان..وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وصفات طبيعية لتكثيف الرموش- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض الفتيات من ضعف الرموش نتيجة أسباب مختلفة منها استخدام مستحضرات تجميل ضارة بالبشرة، وغيرها من الأسباب التى تؤدى فى النهاية إلى شعور الفتاة بالإحراج الشديد أمام أصدقائها وزملائها فى العمل، ولذلك نتعرف على بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على تكثيف الرموش، وفقاً لما ذكره موقع "onegoodthingbyjillee".

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش:

الشاي الأخضر

يحتوى الشاى الأخضر على خصائص طبيعية مفيدة لتكثيف الرموش منها الفلافونويد، ولتحقيق ذلك ينصح بغمس كرة قطنية في الشاي الأخضر، وتلطيخ الرموش بها، حيث يحفز الشاى على نموها وكما يساعد في تنظيف المسام، مما يسمح بحدوث نمو أكبر للرموش.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش (2)
 

تنظيف الرموش بفرشاة الأسنان

ويمكن تحفيز نمو الرموش، من خلال تنظيفها بفرشاة الأسنان، مرتين في اليوم حيث يساعد التنظيف على توزيع الزيوت الطبيعية على طول الرموش، والذى يساعد في الحفاظ عليها قوية.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش (1)
 

زيت الزيتون والليمون

يعمل زيت الزيتون على إطالة الرموش، وذلك لإحتوائه على خصائص صحية عن طريق إضافة زيت الليمون الأساسي، وهو عامل مطهر ومضاد للميكروبات طبيعي، وينصح بنقع قشر الليمون في زيت الزيتون لبضعة أيام، ووضع المزيج على الرموش وغسلها بعد ذلك فى الصباح.

 

إتباع نظام غذائي صحى

ينصح بإتباع نظام غذائى صحى، مثل الأسماك والبيض والفاصوليا واللبن الزبادي، والذى يساعد في تعزيز نمو الرموش التى تحتوى على نسبة عالية من البروتينات والفيتامينات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة