خالد صلاح

اللون الأبيض والدغدغة.. أغرب طرق التعذيب حول العالم

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:00 ص
اللون الأبيض والدغدغة.. أغرب طرق التعذيب حول العالم أغرب أنواع التعذيب فى السجون-أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يوجد أحد في هذه الحياة معصوم من الخطأ، فجميعنا عرضة لذلك، ومع ذلك فإن الأخطاء نسبية بعضها يمكن أن يغتفر باعتذار بسيط للشخص أو غيرها من الطرق، لكن هناك أفعال وتصرفات لا يمكن أن تمر مرور الكرام، بل لابد من عقوبة لها ردعا للآخرين حتى لا يقوموا بمثلها، وهذا ما فعله بعض الدول لابتكار أنواع وأفكار في غاية الغرابة لمعاقبة مرتكبيها، ومن أبرزها نقلا عن موقع" Britannica" الآتي:
 

التعذيب الأبيض

 
WhatsApp Image 2019-09-18 at 04.16.15
 
التعذيب الأبيض تكون فيها زنزانة السجين وملابسة وحتى طعامه بيضاء بالكامل، والحراس كذلك يرتدون ملابس بيضاء، والمكان يكون مضاء بالمصابيح القوية على مدار 24 ساعة، ولا يسمح للسجين التفوه بأي كلمة، وهذا يؤدي بالشخص لحالة من الانهيار النفسي والعصبي لدرجة رؤية مجموعة من الخيالات.
 
 

عقوبة الكيس

 
 
استخدم هذا العقاب في روما القديمة في حالات (قتل أحد الوالدين أو قتل أحد أفراد العائلة المقربين)، ويتم وضع المذنب في كيس من الجلد مع مجموعة من الحيوانات مثل القرد والثعبان والديك، ويتم إلقائه في الماء حتى الغرق.
 

التعذيب بالموسيقى

 
WhatsApp Image 2019-09-18 at 04.16.14 (1)
 
بعض السجون الأمريكية استخدمت الموسيقى كنوع من التعذيب، حيث أثبتت الدراسات أن الاستماع لأصوات عالية من الموسيقى تؤدي لحدوث خلل في كيمياء المخ، والسماع المتواصل لها يؤدي بالعقل للجنون.
 
 

التعذيب بالدغدغة

 
 
في روما القديمة كان يتم تعذيب السجناء بالدغدغة، عن طريق وضع قدم الشخص في محلول ملحي ثم تأتي الماعز وتلعق قدماه، ومع الوقت هذه الدغدغة تسبب آلاما مبرحة.
 

التعذيب بقطرات الماء

 
قد تبدو هذه الطريقة غريبة للبعض، وهي عبارة عن ترك أنبوب يقطر قطرات من الماء أعلى رأس الشخص المذنب، واستمرار سقوط الماء المتكرر لفترة يؤدي لثقب الرأس ثم الوفاة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة