خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. بـ"المساحة والخرطوم".. معلمو مدرسة باروط التجارية ببنى سويف ينظفون فصول المدرسة قبل بدء العام الدراسى.. مدير المدرسة: المبادرة جاءت من المدرسين أنفسهم.. و10 معلمين نظفوا أكثر من 20 فصلا فى 5 طوابق

الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:00 م
صور.. بـ"المساحة والخرطوم".. معلمو مدرسة باروط التجارية ببنى سويف ينظفون فصول المدرسة قبل بدء العام الدراسى.. مدير المدرسة: المبادرة جاءت من المدرسين أنفسهم.. و10 معلمين نظفوا أكثر من 20 فصلا فى 5 طوابق معلمو مدرسة باروط التجارية ينظفون الفصول
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك معلمو مدرسة باروط التجارية التابعة لإدارة بنى سويف التعليمية فى عملية غسيل وتنظيف فصول المدرسة بطوابقها الخمسة بـ"المساحة والخرطوم"، استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد.

وتجمع معلمو المدرسة مرتدين الملابس الرياضية لبدء عملية تنظيف وتجميل وغسيل المدرسة.

 

وقسم المعلمون أدوارهم فمنهم من قام بعملية  تنظيف الارضيات من الأتربة والبعض الآخر قام بتنظيف المقاعد وإزالة الأتربة والمخلفات، ومنهم من قام بعملية غسيل الأرضيات والنوافذ مستخدما خرطوم المياه وآخرين استخدموا المساحات فى إزالة بقايا المياه.

 

"اليوم السابع " رصدت عملية تنظيف وغسيل وتجميل مدرسة باروط التجارية بنات التابعة لإدارة بنى سويف بمشاركة معلمى المدرسة من الرجال نظرا لنقص اعداد العمال الذين بلغ عددهم اثنين بالأجر.

 

والتقى "اليوم السابع" أحد معلمى المدرسة وهو رفعت محمود أقدم مدرسى المدرسة والذى أكد أن تلك المبادرة الخاصة بتنظيف المدرسة نبعت من قبل المعلمين.

 

وأكد رفعت محمود أن المعلمين قاموا بإحضار العديد من المساحات واستخدموا خراطيم المياه فى عملية غسيل وتنظيف الفصول، مشيرا إلى أن المدرسة تضم 5 طوابق باكثر من عشرين فصل بالإضافة إلى حجرات المدرسين والمعامل، مضيفا أن المعلمين قاموا بالبدء فى عملية تنظيف الفصول من الأدوار العليا.

 

وأكد محمود هندواى مدير المدرسة أن المبادرة تبنتها أسرة المدرسة من المعلمين لتجميل ونظافة الفصول والطرقات مستخدمين خراطيم المياه والمساحات، متابعا : إننا كاسرة معلمى المدرسة شاركنا فى عملية غسيل ونظافة المدرسة استعدادا لبدء العام الدراسي لكى تكون المدرسة جاهزة لاستقبال الطالبات.

 

وأشار مدير المدرسة إلى أن أكثر من عشر مدرسين بدأوا وعملية غسيل وتنظيف الفصول حيث شملت عمليات التنظيف غسيل الأرضيات والنوافذ والمقاعد والطرقات الخاصة بالطوابق الخمسة.

 

وتابع مدير المدرسة أن أكثر من عشرة مدرسين شاركوا فى المبادرة منهم رفعت محمود وعلى حسن وشعبان عبد اللطيف ومحمد صبحى وطارق محمد وباسم الحسينى وأحمد حمزة وعمر عبد العظيم.

 

فيما قال باسم الحسينى أحد المعلمين إن اجتماع العاملين من مدرسة المدرسة لتنظيف مدرستهم يرجع لحب الجميع فى مكان عملهم.

 

وأضاف على حسن معلم لغة فرنسية: حاولنا مساعدة العمال الذين يبلغ عددهم اثنين فى عملية غسيل الفصول والطرقات والنوافذ وخاصة أن المدرسة يوجد بها اثنين عمال فقط من العاملين بالأجر.

 

وقال محمد صبحى معلم مواد تجارية، إن  حب المصلحة العامة ساد بين الجميع مما أدى إلى نجاح المبادرة.

 

وقال شعبان عبداللطيف معلم مواد تجارية إن عملية غسيل المدرسة هى هدية نقدمها للطالبات قبل بدء العام الدراسى.

 

IMG20190918121308
المعلمون ينظفون سلم المدرسة 
 
 
IMG20190918125400
اثناء تنظيف  الطرقات 
 
 
IMG20190918132503_01ا
أثناء تنظيف الفصول 
 
 
IMG20190918132504
 
تنظيف الفصول 
 
 
 
IMG20190918133120
 
المعلمون يتشاركون فى غسل الفصول 
 
 
IMG20190918133123
 
غسل الفصول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة