خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فرانس فوتبول تكشف موعد إعلان المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:39 م
فرانس فوتبول تكشف موعد إعلان المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لوكا مودريتش حصد جائزة الكرة الذهبية عام 2018
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم، الخميس، عن موعد الإعلان عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2019.

وحددت المجلة الاثنين 21 أكتوبر المقبل موعداً للكشف عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" لعام 2019.

وكان محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزى، احتل المركز السادس فى قائمة أفضل لاعبى العالم لعام 2018 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، والتى تمنح جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب فى العالم.

وتفوق محمد صلاح على العديد من نجوم الكرة العالمية فى ترتيب الأفضل لعام 2018، مثل لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني وهارى كين هداف توتنهام الإنجليزى، ونيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

فى حين حصل لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى على جائزة "الكرة الذهبية" العام الماضى.

وتختار مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائمة من 173 صحفيًا من حول العالم للتصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، دون تدخل من جانب المدربين أو أى استفتاءات جماهيرية.

ويختار كل صحفى أفضل 3 لاعبين من قائمة الـ30 المرشحين من وجهة نظره، ويحصل صاحب المركز الأول فى اختيار كل صحفى على 5 نقاط، الثانى 3 نقاط والثالث نقطة واحدة، ويتم ترتيب اللاعبين تنازلياً بعد فرز أصوات جميع الصحفيين، ويعتمد الصحفيون فى اختياراتهم على الألقاب الفردية والجماعية على مدار الموسم، بجانب مهارة اللاعب واحترامه فى الملعب، بالإضافة إلى مسيرته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة